رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيدرا تكشف حقائق هامة عن حرب غزة بمقطع فيديو بالغة الإنجليزية

فيدرا
فيدرا

وجهت الفنانة فيدرا، رسالة باللغة الإنجليزية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وظهرت في الفيديو تبكي بسبب القصف على قطاع غزة، وما تسفر عنه من ضحايا القصف الجوي على الوحدات السكنية، وما يترتب على ذلك من أرتفاع عدد الشهداء لـ 7326 شهيد ، منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر الجاري، وتعتبر هي الحرب الأشرس بين قوات حماس و قوات الاحتلال.

فيدرا تكشف حقائق حرب غزة للعالم عن طريق مقطع فيديو بالغة الانجليزية 

قالت فيدرا :«أن أهالي غزة معزولون تماماً، وفقدنا الاتصال مع 2.2 مليون شخص في غزة بدون كهرباء ولا ماء ولا انترنت لأنهم يخططون لقتلهم هذه مذبحة مذبحة تحدث الآن».

وتابعت:«مع انقطاع تام للكهرباء والانترنت لا يوجد أشقاء يا فلسطين خذلكم الجميع، أشعر بالعجز والذل والقهر، سيكتب أساميكم جميعا في التاريخ والتاريخ لا يرحم متخاذل سامحونا نحن كشعوب لا نملك من أنفسنا شيء».


فيدرا و مصلي السيدات 
 

وفي وقت سابق، فقد أعربت الفنانة فرح فيدرا عن استيائها الشديد من ضيق مصلى السيدات في المساجد، مشيرة إلى أن السيدات لا بد أن تتعامل بشكل جيد.

وقالت فيدرا في فيدرو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: ليه مصلى السيدات بيكون صغير ومكتوم ومتقفل بحواجز زي باب المطبخ ليه بنتعامل كدا ليه كستات رايحين نصلي نتعامل كأننا مواطن من الدرجة التانية، نفسي أعرف ليه ميبقاش المصلى بتاعنا زي مصلى الرجالة.

وأضافت: ليه أنا كمسلمة أتعامل معاملة زي دي اعملوا مدخل محترم وحلو وواسع مش على جنب وتحس أنه الست كائن مش مهم وندخل من الباب اللي ورا، مش هيجرى حاجة لو عملتوا لينا حاجة حلوة واحنا رايحين نصلي.

وفاة أرملة صالح سليم

كانت قد كشفت الفنانة فيدرا عن موعد جنازة أرملة الراحل صالح سليم، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم تاركة في قلوب محبيها حزنًا واسعًا.

وقالت فيدرا في تصريح خاص لـ"بصراحة": فراقها زعلنا كلنا والجنازة أُقيمت بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة ولن نقيم عزاء للراحلة.


 

تم نسخ الرابط