رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مهند لاشين: هدفنا في بيراميدز بالموسم الحالي حصد كل البطولات

مهند لاشين نجم وسط نادي بيراميدز
مهند لاشين نجم وسط نادي بيراميدز

عبر مهند لاشين نجم وسط نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري ومواصلة التواجد في صدارة جدول الترتيب، موضحا أن المباراة كانت صعبة للغاية ولكن بيراميدز كان الأفضل في كل شيء وسيطر على مجريات اللعب واستحق الفوز والثلاث نقاط.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على المصري بنتيجة 3-2 ليضيف إلى رصيده 3 نقاط جديدة برصيد 13نقطة في قمة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

أوضح أن بيراميدز يلعب كل مباراة من أجل الفوز والثلاث نقاط في كل لقاء يخوضه، لأن بيراميدز فريق كبير ويلعب على لقب الدوري وكذلك جميع البطولات الأخرى التي يشارك فيها واللاعبون أمامهم هدف واحد وهو حصد كل البطولات، وبالتالي لابد من الانتصار في جميع أي لقاء يخوضه الفريق سواء محليا أو قاريا.

دعما لفلسطين.. احتفال لاعبو بيراميدز بعد تعزيز صدارته للدوري بثلاثية في المصري

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي بيراميدز، انتصاراته بتحقيق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري نايل.

وعزز فريق بيراميدز من صدارته للنسخة الجارية من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد أن رفع رصيد إلى النقطة الثالثة عشر، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة التاسعة في المركز الثالث.

افتتح التسجيل الثنائي الكونغولي فيستون ماييلي ومصطفى فتحي، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 45 + 2 من الشوط الأول برأسية قوية سكنت شباك مرمى المصري، قبل أن يأتي هدف التعزيز في النصف الثاني من المباراة وتحديدًا في الدقيقة 48 من اللقاء.

ومع الدقيقة 82 من عمر المباراة، قلصّ محمد الشامي النتيجة بهدف، قبل أن يعود فيستون ويُسجل الثالث لبيراميدز في الدقيقة 45+2، وعاد جيلاس قناوي لتقليص الفارق مرة أخرى للنادي المصري في الدقيقة 88.

تم نسخ الرابط