رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المصري يغرم مروان حمدي مليون جنيه بسبب بصقه على الجماهير .. ويحيله إلى التحقيق

 مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي
مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، خصم مليون جنيه من مستحقات مروان حمدي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي البورسعيدي، مع إيقافه لحين التحقيق معه فيما بدر منه خلال مباراة اليوم أمام فريق بيراميدز.

ويأتي قرار المصري بسبب سوء سلوك اللاعب مع جماهير النادي البورسعيدي عقب انتهاء مباراة فريقه مع بيراميدز والتي أقيمت في الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري Nile. حيث قام مروان حمدي بالبصق رداً على جماهير المصري خلال اللقاء،وتعرض فريق المصري للهزيمة الثانية له خلال الموسم أمام بيراميدز بنتيجة 3-2 ليتجمد رصيده عند النقطة 9 ويرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 13  متصدرا جدول الدوري المصري الممتاز.


 


 

دعما لفلسطين.. احتفال لاعبو بيراميدز بعد تعزيز صدارته للدوري بثلاثية في المصري

واصل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي بيراميدز، انتصاراته بتحقيق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري نايل.

وعزز فريق بيراميدز من صدارته للنسخة الجارية من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد أن رفع رصيد إلى النقطة الثالثة عشر، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة التاسعة في المركز الثالث.

افتتح التسجيل الثنائي الكونغولي فيستون ماييلي ومصطفى فتحي، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 45 + 2 من الشوط الأول برأسية قوية سكنت شباك مرمى المصري، قبل أن يأتي هدف التعزيز في النصف الثاني من المباراة وتحديدًا في الدقيقة 48 من اللقاء.

ومع الدقيقة 82 من عمر المباراة، قلصّ محمد الشامي النتيجة بهدف، قبل أن يعود فيستون ويُسجل الثالث لبيراميدز في الدقيقة 45+2، وعاد جيلاس قناوي لتقليص الفارق مرة أخرى للنادي المصري في الدقيقة 88.

تم نسخ الرابط