رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول ظهور لـ محمد أنور ليحل بديلا لـ محمد سلام بعد اعتذاره عن موسم الرياض

محمد أنور
محمد أنور

 وصل الفنان محمد أنور بطل  العمل المسرحي في  مسرحية «زواج اصطناعي»، ليشارك في المسرحية، بمشاركة الفنانة مي عز الدين وعدد من الأبطال، وذلك بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن عدم تقديم المسرحية في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم الرياض، وذلك ليكن تعاطفًا مع الشعب الفلسطيني بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة.

الفنان محمد أنور وبيومي فواد ومي عز الدين وصلوا إلى الرياض لمقابلة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، والفنان أشرف عبدالباقي بعد استقراره لفترة من الزمن بالسعودية لاستكمال مشروعه الخاص.

الكوميديا تجمع محمد أنور ومي عز الدين


محمد أنور ومي عزالدين يعتبر أن مشاركتهم سويًا لثاني عمل سواء المسرحية أو المسلسل تجمعهم الكوميديا فيهما، حيث أن المسرحية تتحدث عن زواج اصطناعي وتدور حول زوجاين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجرى لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهم يعيدون التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

محمد أنور 

يأتي انضام محمد أنور لبطولة المسرحية ليمثل العمل الثاني الذي يجمعه ببطلة العمل مي عز الدين، حيث سبق وقدما من قبل بطولة مسلسل «البرنسيسة بيسة» والذي عرض في رمضان 2019 وشاركهم البطولة وقتها الفنان أمير المصري.

تم نسخ الرابط