رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحديدي: خبرات كولر الإفريقية مفتاح الأهلي لتخطي عقبة صن داونز

عمرو الحديدي
عمرو الحديدي

علق عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، على مواجهة الفريق الأحمر المرتقبة، أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في نصف نهائي الدوري الإفريقي.
وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " كولر أصبح لديه خبرات في المباريات الأفريقية حاليا، بعكس فترة دور المجموعات بالموسم الماضي التي واجه خلالها الأهلي نظيره صن داونز".

وتابع: "صن داونز أراد مواجهة الأهلي في ظروف صعبة لذلك قرر تغيير موعد المباراة إلى الساعة الثالثة عصرا، ليستفيد من ظروف الطقس التي يعاني فيها الأهلي".

وواصل: "على الأهلي أن يتحفظ دفاعيا ويلعب على الهجمة المرتدة المفيدة التي من شأنها إحداث الفارق لصالح الأهلي خاصة مع وجود لاعبين أصحاب سرعات مثل المغربي رضا سليم".

وأتم: "أطالب كولر بعز اللاعبين وإبقاءهم بعيدا عن وسائل الإعلام والتركيز فقط على مواجهة صن داونز ذهابا وإيابا، خاصة وأن مواجهة العودة ستكون بعد 3 أيام فقط".

 

الحديدي: موديست أمامه مهلة حتى يناير لإثبات نفسه.. وكولر أخطأ في مشاركته 

يرى عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، أن جماهير الفريق الأحمر لن تصبر طويلا على الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأحمر.

وقال الحديدي : " موديست أمامه مهلة زمنية حتى شهر يناير المقبل من أجل تحديد مصيره مع الأهلي سواء بالتجديد معه لموسم آخر أو توجيه الشكر له بنهاية الموسم الحالي".

وتابع: "كولر سيتابع موديست حتى شهر يناير المقبل، وليس خطأ أن يعترف الأهلي بأنه لم يوفق بتعاقده مع موديست".

وواصل: "كولر أخطأ بالدفع بموديست رغم تراجع المستوى البدني للاعب نظرا لغيابه عن المشاركة لفترة طويلة قبل الانضمام للأهلي".

وأتم: "جماهير الأهلي لن تصبر طويلا على موديست مثلما فعلت مع فلافيو، الفريق يحتاج مهاجم أجنبي قوي يستغل أنصاف الفرص".

تم نسخ الرابط