رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تضامنا مع ضحايا غزة.. محمد سلام يضحي بـ "80 ألف دولار" لاعتذاره عن موسم الرياض

الفنان محمد سلام
الفنان محمد سلام

تصدر الفنان محمد سلام تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اعتذاره عن مسرحيته بموسم الرياض، تضامنا مع أهالي غزة، في ظل الحرب القاسية التي يعيشونها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

منذ إعلان الفنان محمد سلام عن عدم المشاركة بوسم الرياض، يتسائل الكثر حول المبلغ الذي خسره محمد سلام من أجل ضحايا غزة.

كم خسر محمد سلام بعد اعتذاره عن "زواج اصطناعي"؟

و تبلغ قيمة أجر الفنان محمد سلام في المسرحية التي كان من المقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الحالي مبلغ 80 ألف دولار، أي ما يعادل 4 مليون دنيه مصري.

محمد سلام يعتذر عن مسرحية في موسم الرياض

وأعلن الفنان محمد سلام اعتذاره عن المشاكرة بموسم الرياض، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق في حربه مع جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وقرر الفنان محمد سلام عد المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، المقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع المشاركة بعمل كوميدي استعراضي، أثناء أحداث فلسطين الجارية، ووفاة المئات يوميًا.

محمد سلام: كفاية علينا السكوت اللي احنا فيه كلنا

وتابع: سامحوني إذا كان إحساسي أوفر شوية، حاسس إني لو عملت كده، زي اللي بقتلهم بالظبط، إني خذلتهم، مش عارف اعملهم حاجة، كفاية علينا السكوت اللي احنا فيه كلنا، ومفيش حاجة بتحصلهم، مش بس هكون ساكت لا هكون بغني وارقص واللي بيحصل بيحصل في فلسطين، أنا بعتذر جدًا عن إني أشارك في موسم الرياض، والمشكلة إن دلوقتي اللي بيحصل في فلسطين ده، ديه قضية كل مسلم في المقام الأول، والمفروض الواجب  على كل المسلمين إنهم يساعدوا إخوانهم في غزة ويحاولوا يقدمولهم أي مساعدة، فأنا دلوقتي مفيش حاجة أقدر اعملها زينا زي ناس كتير دلوقتي، نفسنا نساعد بس للأسف مش قادرين نعملهم حاجة.


 


 

تم نسخ الرابط