رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"لعلك أقرب لله بهذا الهم في صدرك".. حنان ترك تدعم محمد سلام بعد اعتذاره عن موسم الرياض

حنان ترك
حنان ترك

حرصت الفنانة حنان ترك على دعم الفنان محمد سلام، وذلك بعد اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، احتراما لما يمر به اخواننا في فلسطين.

وكتبت الفنانة حنان ترك عبر جسابها الرسمي، بموقع التدوينات القصيرة “إكس”، وقالت :" لعل من أبرك الأعمال التي تتقرب بها إلى الله يوم القيامة هذا الهم الذي تحمله في صدرك تجاه إخوانك".

محمد سلام يعتذر عن مسرحية في موسم الرياض

أعلن الفنان محمد سلام اعتذاره عن المشاكرة بموسم الرياض، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق في حربه مع جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وقرر الفنان محمد سلام عد المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، المقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع المشاركة بعمل كوميدي استعراضي، أثناء أحداث فلسطين الجارية، ووفاة المئات يوميًا.

محمد سلام: كفاية علينا السكوت اللي احنا فيه كلنا

وتابع: سامحوني إذا كان إحساسي أوفر شوية، حاسس إني لو عملت كده، زي اللي بقتلهم بالظبط، إني خذلتهم، مش عارف اعملهم حاجة، كفاية علينا السكوت اللي احنا فيه كلنا، ومفيش حاجة بتحصلهم، مش بس هكون ساكت لا هكون بغني وارقص واللي بيحصل بيحصل في فلسطين، أنا بعتذر جدًا عن إني أشارك في موسم الرياض، والمشكلة إن دلوقتي اللي بيحصل في فلسطين ده، ديه قضية كل مسلم في المقام الأول، والمفروض الواجب  على كل المسلمين إنهم يساعدوا إخوانهم في غزة ويحاولوا يقدمولهم أي مساعدة، فأنا دلوقتي مفيش حاجة أقدر اعملها زينا زي ناس كتير دلوقتي، نفسنا نساعد بس للأسف مش قادرين نعملهم حاجة.

 

تم نسخ الرابط