رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النيابة العامة تصرح بدفن 4 من بين 17 ضحية في حادث أطفيح

صوره الحادث
صوره الحادث

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في حادث مروع شهده الطريق الصحراوي بمدينة أطفيح وخلف 17 ضحية "4 متوفين و13 مصابا بعد تصادم سيارة نقل ثقيل بأتوبيس وونش وسيارة ملاكي.

النيابة تصرح بدفن الجثث 

 

وصرحت النيابة بدفن المتوفين الأربعة بعد إخطار ذويهم وقررت تشكيل لجنة هندسية من المرور لفحص السيارات لبيان سبب وقوع الحادث والعطل في أي سيارة من المتصادمين. 

بلاغا بالحادث 

 

تلقت غرفة النجدة بلاغاً بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلى الطريق الصحراوي بدائرة مركز أطفيح جنوب الجيزة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع تصادم سيارتين نقل ثقيل وأخرى ملاكي وونش مما تسبب في مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين جرى نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مصرع سيدة وطفليها في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالشروق

 

وفي سياق آخر شهد طريق السويس بالقرب من مدخل مدينة الشروق حادثا مأساويًا، حيث لقيت سيدة وطفلتها مصرعهما في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي مع أخرى، بالقاهرة وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق .

حادث تصادم سيارتين ملاكي بالشروق

 

وعن تفاصيل الحادث، فتعود إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغا يفيد بـ وقوع حادث تصادم على طريق السويس بالقرب من مدخل مدينة الشروق، مما أسفر عن وقوع وفيات.

تفاصيل الواقعة 


وعلى الفور توجهت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، وذلك من أجل عمل التحريات والمعاينات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة نقل الضحايا إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

وتسبب الحادث في مصرع طفل  يبلغ من العمر 3 سنوات وشقيقته سنتان، وسيدى تبلغ من العمر 30 عامًا، حيث تم نقل الجثامين إلى المشرحة.

تم نسخ الرابط