رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدون أجر.. ليلي علوي تدعو لعمل فيلم ضخم عن القضية الفلسطينية

ليلي علوي
ليلي علوي

أعلنت الفنانة ليلى علوي، عن حزنها الشديد لما يتعرض له أهالى قطاع غزة من اعتداءات وحشة و إبادة جماعية من قبل قوات الاحتلال، وذلك من خلال لقاءاتها المتلفزة على هامش مشاركتها فى مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب.
 

الفنانة ليلي علوي


بدون اجر.... ليلي علوي تدعوا لعمل فيلم ضخم عن القضية الفلسطينية 

صرحت الفنانة ليلى علوي أنها حزينة على مايحدث لأهالى قطاع غزة وما يتعرضون له بشكل يومي من مجاز وحشية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، و أشارت أنها تفكر دائما فى طريقة مختلفة وفعالة لتقديم الدعم القضية الفلسطينية.


وأضافت ليلي علوي خلال هذه الندوة أنها على أتم الاستعداد لعمل فيلم عربي عالمي يتحدث عن القضية الفلسطينية وتشارك فيه بدون أجر، وقد حرصت على دعوة الفنانين لعمل شء فعال لدعم القضية الفلسطينية، على هامش الإعتداءات الوحشية التي يتعرض لها أهالي قطاع عزة من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي، وقد حرصت ليلى علوي على المشاركة فى إحدى ندوات المهرجان التى تقام فعالياته حتي يوم 28 من شهر اكتوبر الجاري ودعت خلال هذه الندوة لتقديم عمل فني ضخم.

ليلي علوي و ثورة 30 يونيو

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة ليلى علوي الذكرى العاشرةلثورة 30 يونيو، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ليلى علوي: زي النهارده قدر الشعب المصري يملك قراره ويحدد مصيره ووقفنا قيادة وشعب في وش كل اللي حاول يسرق منا كرامتنا وقلنا لا مصر أكبر من الجميع.

وأضافت: وكان للفنانين الخطوة الأولى في مواجهة طيور الظلام بوقفتهم واعتصامهم في وزارة الثقافة وكمان الأوبرا ضد كل محاولاتهم في طمس الهوية المصرية ومحو الثقافة اللي بتشكل وعي الشعوب وكان كل فنانين مصر ومثقفيها ايد واحده ضد قيادة الجهل والتخلف وخطينا في ١٠ سنين فوق كل الصعاب اللي واجهتنا وقدرنا نخلق مصر جديدة مليانه حرية وانجازات كبيرة وعظيمة في كل المجالات خلت كل العالم بيتعجب ليها وبقدرتنا على تحقيقها في الفترة الزمنية القليلة دي.

وواصلت: اللي بفضل قيادتنا العظيمة اللي وقفت في ضهر شعبها لما احتجناهم واستعادت معانا الحرية قدرنا نبهر العالم…ورجعت مصر أم الدنيا وكما قد الدنيا…كل سنة ومصر قيادة وشعب بكل خير ودائما قد الدنيا.

نجوم الفن يتطوعون لمساعدة أهالي غزة

وفي سياق متصل، حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على التطوع في جمعية الهلال الأحمر وذلك للمشاركة في التحضيرات ومساعدة أهالي غزة في فلسطين، ومن أبرزهم الفنانة ياسمين صبري والفنانة هنا الزاهد والفنان تامر حسني والفنانة هنادي مهنى.

تم نسخ الرابط