رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريهام حجاج تستنكر جرائم الاحتلال في قطاع غزة

ريهام حجاج
ريهام حجاج

حرصت الفنانة ريهام حجاج، على إرسال رسالة قوات للاحتلال الإسرائيلي، بسبب الجرائم الوحشية و إبادة الجماعية الوحشية ضد المدنيين و الأطفال في قطاع غزة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام".

ريهام حجاج مستنكرة الأوضاع في قطاع غزة.. «ياكفرة ياقتلة»
 

وقد كتبت ريهام، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، :"يا كفرة يا قتلة دا أنتوا اتعملكم محرقة جماعية أيام هتلر، مفروض تبقوا بني آدمين....فاقد الشئ لا يعطيه فعلا".

الفنانة ريهام حجاج


ريهام حجاج ترزق بتوأم من زوجها رجل الأعمال والبرلماني محمد حلاوة

في وقت سابق كانت قد رزقت الفنانة ريهام حجاجبتوأم من زوجها رجل الأعمال والبرلماني محمد حلاوة، وذلكبعد 4 سنوات من زواجهما.
وهنأرجل الأعمال والبرلماني محمد حلاوةزوجته الفنانة ريهام حجاج من خلال منشور عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقعتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
وكتب محمد حلاوة : حمد الله على سلامتك يا حبيبتي و نور عنيا.. الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا بـ" جميلة محمد حلاوة و يوسف محمد حلاوة”.. ربنا يباركلنا فيهم".
 

أخر أعمال ريهام حجاج 

ويذكر أن أخر عمل قدمته كان من خلال مسلسل" جميلة"، العمل تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، المسلسل يشاركها في بطولته الفنان نبيل عيسي، هاني عادل، عبير صبري، سوسن بدر ، أحمد وفيق، أحمد الشامي، يسرا اللوزي، سامح السريطي و عبير منير، العمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.
 

ريهام حجاج و عبير صبري

ويشار إلي أن قد دافعت الفنانة عبير صبري، في وقت سابق عن الفنانة ريهام حجاج بسبب الانتقادات التي تتعرض لها.

وقالت عبير صبري، خلال حلولها ضيفة على برنامج "مساء الإمارات" المذاع على قناة الظفرة ومن تقديم الإعلامي عبد العزيز أحمد :"ريهام مظلومة وهي ممثلة شاطرة ومجتهدة وحلوة وعندها تاريخ حتى لو لسة صغيرة".

وتابعت:" وبتعمل شغل حلو وبتختار ورق حلو واللي بتتعرضله ملوش علاقة بشغلها وهي ممثلة محترفة وبتطور نفسها".

كما ردت الفنانة عبير صبري، عن سؤال الشخصية التي تتمنى تقديمها، قائلة: "في أدوار كتير زي مثلا دور منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن، وانا ببقى سعيدة وانا بتفرج عليها وهي بتعمل حاجة جميلة"

تم نسخ الرابط