رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد دويدار: محمد صلاح اتعرض لهجوم واتظلم.. زمان قالي «نفسي أحرر فلسطين»

دويدار  وصلاح
دويدار وصلاح

يبدو أن هناك هجوم من الجماهير المصرية على محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بسبب تأخره في إعلان دعمه للقضية الفلسطينية،جعل بعض نجوم الكرة يتضامنون مع الفرعون المصري وكان منهم  أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، الذي حاول أن يظهر بعض الحقائق من خلال حديث سابق له مع صلاح.

وكشف أحمد دويدار،  عن حديث جمعه بالنجم المصري محمد صلاح، في وقت سابق، بشأن فلسطين.

وقال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «زمان دايما كنت على تواصل مع محمد صلاح، وقالي نفسي أحرر فلسطين من ضمن كلامه معايا» 
وأضاف:  «في هجوم شرس على محمد صلاح، ولما بطلب منه حاجة بيعملها على طول» 
واختتم: «مرة طلبت منه حاجة لمستشفى أبو الريش، بعت 500 ألف جنيه على طول».

محمد صلاح يتبرع لفسطين عن طريق الهلال الأحمر

خرج رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصرية، وأكد صحة الأنباء التي ترددت عن تبرع محمد صلاح للمتضررين في أحداث غزة المتضررين من القصف الإسرائيلي، بعد تواصل رامي عباس وكيل أعمال صلاح معهم.

ويرفض محمد صلاح ووكيل أعماله الإفصاح عن المبلغ الذي تبرع به النجم المصري للمتضررين في غزة.

شقيقة صلاح تدافع عن الفرعون المصري

وفي وقت سابق حرصت رباب صلاح، شقيقة كابتن المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، علي دعم القضية الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني من خلال فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري على “إنستجرام”.

ونشرت رباب صلاح مقطع فيديو لفتاة صغيرة، تشرح أحداث فلسطين الحقيقية باللغة الإنجليزية، فتقول: خلي بالك لأن كل مرة بيضحكوا عليك من خلال أفلامهم ".

واضافت الفتاة عبر الفيديو: "ان الفيلم الخيالي، اللي مدته 75 سنة واتصرف عليه الملايين من أكبر دول العالم، وبيحكي عن مجموعة من الناس اتسللوا لدولة، موجودين أهلها أصلا وعايشين فيها من زمان، والغريب هنا أنهم عايزين يبنوا ليهم دولة جواها.

تعرض الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزي، لهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا بسبب عدم نشره أو تحدثه عن دولة فلسطين وأحداث قطاع غزة الذي دُمر بسبب جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وانتهت مباراة مصر والجزائر، التي أقيمت أمس الاثنين، بالتعادل الإيجابي 1-1، وتقدم للفراعنة حمدي فتحي، برأسية في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، بعد تمريرة بالرأس من المدافع علي جبر، وتعادل محاربو الصحراء في الدقيقة 93 برأسية من إسلام سليماني، عقب عرضية متقنة من يوسف عطال، حاول محمد الشناوي التصدي لها، لكنها كانت قد تجاوزت خط المرمى.

تم نسخ الرابط