رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب آرسنال يتوعد إشبيلية في مواجهة دوري أبطال أوروبا

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

تحدث المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن آخر استعدادات الجانرز قبل المباراة، مؤكدا أن الفريق جاهز لمواجهة المنافس الصعب.

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لمواجهة نظيره إشبيلية الإسباني، غدًا الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تصريحات مدرب أرسنال قبل مواجهة إشبيلية

وقال أرتيتا: «نلعب ضد منافسين جيدين حقا والفوز خارج ملعبنا في بطولات أوروبا أمر صعب، ونشاهد تغيرات في نتائج جميع الفرق الكبرى في أوروبا».

وأضاف: «لدينا ذكريات عظيمة عن زميلي السابق خوسيه أنطونيو ريس، لقد كان شخصية رائعة وشخصية خاصة جدًا وكان يتمتع بموهبة كرة قدم مذهلة».

وردا على سؤال عن مشاركة آرون رامسديل في المباراة، قال أرتيتا: «نعم، آرون رامسديل جزء من بعثة الفريق».

وحول مخاوف بشأن الإساءات العنصرية مساء الغد بعد الأحداث التي وقعت في مباراة إشبيلية الأخيرة على أرضه، قال أرتيتا: «كان رد فعل إشبيلية قويًا وسريعًا حقًا، وكان رائعًا».

وتابع: «دعونا نستمتع بأجواء كرة القدم الجميلة، فالأجواء ليست أفضل بكثير مما هي عليه هنا، وآمل فقط أن نتمكن فقط من التحدث عن كرة القدم والاستمتاع بهذه الأجواء غدًا».

أكد أرتيتا أن أرسنال لديه مجموعة قوية من اللاعبين، وأن الفريق سيقاتل من أجل الفوز على إشبيلية.

موعد مباراة أرسنال ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

ستقام مباراة ارسنال و إشبيلية في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023.

ومن المقرر إنطلاق مباراة أرسنال وإشبيلية في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا


تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع مباراة أرسنال وإشبيلية.

تم نسخ الرابط