رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنشيلوتي يتجاهل الحديث عن التحكيم.. ويؤكد تركيزه على مواجهة براجا

 أنشيلوتي
أنشيلوتي

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه يركز على مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024.

تصريحات انشيلوتي قبل مواجهة سبورتنج براجا

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي التقديمي للمباراة: «لدينا فرصة كبيرة لحسم التأهل للدور الثاني، وبراجا فريق يلعب كرة قدم جيدة، ويجب أن ندافع بشكل جيد، ثم استغلال قدراتنا الفردية».

ورد أنشيلوتي على سؤال عن تعمد الحكام الإضرار بريال مدريد، قائلا: «أنا لا أتحدث عن التحكيم، أركز فقط على عملي».

وأضاف أنشيلوتي: «أعتقد أن التحكيم في أوروبا يواجه ضغوطا مختلفة، وحكم مباراتنا غدا إنجليزي، ولن يهتم بما يقال هنا أو هناك».

وردا على سؤال عن أفضل اللاعبين في العالم، قال أنشيلوتي: «ريال مدريد لديه أفضل اللاعبين في العالم».

وعن الكلاسيكو، قال أنشيلوتي: «التركيز كله على مباراة براجا، لدينا فرصة كبيرة للتأهل للدور الثاني».

واختتم أنشيلوتي تصريحاته: «لا أفكر في المداورة، لكننا سنقيم حالة اللاعبين قبل المباراة».

ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن مستقبل «مودريتش» وانتقاله للدوري السعودي
 

وفي سياق متصل، شدد نادي ريال مدريد على تمسكه بنجمه العالمي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، ولا وجود أي نية لرحيله خلال الفترة المقبلة.
 

وقالت صحيفة «الرياضية السعودية» في تصريحات خاصة لجوزيه أنخيل، المدير التنفيذي للنادي التنفيذي والتي تشدد على عدم وجود أي نية لرحيل اللاعب الدولي صاحب الــ38 في فترة الانتقالات المقبلة من ريال مدريد والإنضمام إلى دوري روشن السعودي، نافيا المساهمة في التداول الصحفية في هذا الشأن.

وأضاف أنخيل: «لا يوجد هناك مفاوضات من جانب رسمي السعودي لضم لوكا في يناير المقبل، وليس لدينا من الأساس فكرت رحيله عن الفريق في الوقت الحاضر».

وشارك لوكا مودريتش مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي في 9 مباريات بواقع 7 مشاركين في «الليجا» ولم ينجح في التسجيل أو الصناعة، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، وكذلك الحال في البطولة القارية.

وأعلن النادي الملكي في يونيو الماضي تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لموسم إضافي حتى صيف 2024. حيث يلعب مودريتش في الريال منذ 2012، وأحرز 23 لقبًا متنوعا.

تم نسخ الرابط