رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل الأهلي.. كولر يجري 5 تغييرات بالقوام الأساسي للأحمر أمام سيمبا

كولر مع جهازه
كولر مع جهازه

أعلن السويسري مارسيل كولر  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة سيمبا بعد قليل في تنزانيا، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 كولر يجري 5 تغييرات بالقوام الأساسي للأهلي أمام سيمبا

شهد التشكيل 5 تغييرات مقارنة بالتشكيل الذي خاض مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري المصري.ففي الدفاع، يلعب رامي ربيعة وكريم الدبيس بدلًا من المصاب محمد عبدالمنعم، والتونسي علي معلول، الذي لم يلحق بطائرة الفريق.


ويجلس إمام عاشور، العائد من الإصابة، على مقاعد البدلاء، ليدخل محمد مجدي "أفشة" بدلًا منه في خط الوسط.ويشهد خط الهجوم تغييرين بدخول محمود كهربا على حساب أنتوني موديست، الذي تعرض لإصابة بكورونا، والمغربي رضا سليم على حساب حسين الشحات.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حارس: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كريم الدبيس.

الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل "كوكا" – محمد مجدي "أفشة".

الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم "كهربا" – رضا سليم.

من جهة أخرى، تواجد صلاح محسن مهاجم الفريق على دكة البدلاء، فيما يتواجد كذلك أكرم توفيق وخالد عبد الفتاح العائدين من الإصابة كذلك.


وجاءت دكة بدلاء الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.

الدفاع: أكرم توفيق – خالد عبد الفتاح.

الوسط: إمام عاشور – طاهر محمد طاهر – محمد الضاوي "كريستو" – أحمد عبد القادر – مروان عطية – حسين الشحات.

الهجوم: صلاح محسن.

وتٌُقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية، هي: الأهلي ، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

ومن المقرر أن يحضر  المباراة جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مباراة الليلة برفقة  باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويُدير المباراة الحكم الموريتاني دحان بيدا، وتقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة الدولي، ويلتقي الفائز من الاهلي وسيمبا مع الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الإنجولي في نصف نهاف نهائي البطولة.

تم نسخ الرابط