رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هتافات الآلاف بالإسماعيلية دعمًا للشعب الفلسطيني وتأييدًا لقرارات الرئيس السيسي

الاسماعيلية
الاسماعيلية

خرج الآلاف من أهالي محافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، في مظاهرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، احتجاجا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

مظاهرات الإسماعيلية

وتجمع المتظاهرون في ميدان الممر وسط المحافظة، ورفعوا الأعلام الفلسطينية، وهتفوا ضد العدوان الإسرائيلي، وطالبوا بوقفه، وأعرب المتظاهرون عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وطالبوا بنصرة فلسطين وتحريرها من الاحتلال الإسرائيلي.

وحظيت المظاهرة بحضور عدد كبير من المصريين، الذين أعربوا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وكانت المظاهرة قد نظمتها مجموعة من النشطاء الشباب في المحافظة، بالتنسيق مع أهالي غزة.

قد تكون صورة ‏نص‏

وقفة مليونية صلاح سالم للتضامن مع الشعب الفلسطيني

وفي سياق متصل، نظم آلاف المصريين وقفة تضامنية في شارع صلاح سالم لدعم الشعب الفلسطيني، أمام مقر الغرفة بالقاهرة، اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، وتجمع النشطاء بالأعلام الفلسطينية، وهتفوا ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


كما تتضمن الوقفه تأييدا لكافة قرارات رئيس الجمهورية فيما يتعلق بهذا الشأن ومن المقرر ان تتجه مسيرة تأييد منتسبي غرفة القاهرة الحاشدة للرئيس عبد الفتاح السيسي من مقر الغرفة إلي مقر المنصة بشارع صلاح سالم بمدينة نصر.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏نصب تذكاري‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة بصراحة تضامنامع فلسطین MT hatas موقع بصراحة الإخباري بصراحة‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
تم نسخ الرابط