رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل الإعلان الرسمي.. صورة مسربة لكأس الدوري الإفريقي تثير الجدل

الدوري الافريقي
الدوري الافريقي

انتشرت صورة مسربة لكأس الدوري الإفريقي على مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة تظهر الكأس باللون الذهبي اللامع، مع نقش اسم البطولة على القاعدة، وأثارت الصورة جدلًا على واسعًا، حيث أعرب البعض عن إعجابهم بالكأس الجديدة، بينما انتقد البعض الآخر تصميمها.

صورة مسربة لكأس الدوري الإفريقي 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن عقد مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الجمعة، بقيادة باتريس موتسيبي، رئيس “كاف” للكشف عن الكأس الرسمية لبطولة الدوري الإفريقي، بحضور عدد من أساطير كرة القدم في إفريقيا.

مباراة الأهلي وسيمبا

ويواجه فريق الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد بنيامين مكابا ضمن ذهاب دور الـ8 من دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، إذاعة مباريات دوري السوبر الإفريقي للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستوفر قنوات أبوظبي الرياضية خاصية البث المباشر للمباريات البطولة عن طريق الإنترنت من خلال تطبيق AD Sports.

كما حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى الحصول على حقوق البث التليفزيونى لمباريات دورى السوبر الإفريقى المقرر لها في الفترة من 20 أكتوبر الجارى حتى 11 نوفمبر المقبل، والتى تنطلق غداً بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بالعاصمة دار السلام.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني


 حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

 خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس - رامي ربيعة  - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق -محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

 خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية  - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم  -محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا.

 خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن - بيرسي تاو.

تم نسخ الرابط