رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اختل توازنه.. سقوط شاب من الطابق الخامس بمدينة نصر

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

سقط شاب من الطابق الخامس بمنزله مما أدي الي مصرعه في الحال بمنطقة مساكن زهراء مدنية نصر بالقاهرة، وجرى نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة لبيان سبب الوفاة.

أخطارا لقسم شرطة مدينة نصر

تلقى قسم شرطة مدينة نصر إخطارا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة بوصول شاب مصابا بكسور ونزيف ووفاته أثناء إجراء الإسعافات، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب «عاصم محمود»، 26 عامًا، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، كما تبين إصابته بكسور ونزيف.


تحريات المباحث 


وتبين من خلال التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن الشاب المتوفي اختل توازنه أثناء وقوفه على سور «البلكونة» بشقته الكائنة في الطابق الخامس بالعقار محل البلاغ لإنهاء بعض الأعمال.
 

وفي وقت سابق لقيت طفلة تبلغ من العمر عامين، مصرعها غرقًا في مياه إحدى الترع أثناء لهوها بجوار منزلها بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

مصرع طفلة غرقًا في ترعة بسوهاج

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي لمركز شرطة طما بوصول الطفلة مريم م ك ب، تبلغ من العمر عامين، ومقيمه دائرة المركز جثة هامدة إدعاء غرق.

تحريات الأجهزة ألامنية
بالانتقال إلى محل البلاغ والفحص وسؤال كل من والدتها وفاء ن خ ع 27 عاما، ربة منزل، وجدها لوالدها كمال ب ع ف 64 عاما، بالمعاش، ومقيمين بذات الناحية، أفادا بأنه أثناء لهو المذكورة على حافة الترعة المجاورة للمنزل، انزلقت قدماها وسقطت بها، مما نتج عنه غرقها ووفاتها، ونفيا الشبهه الجنائية.
 

تم نسخ الرابط