رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد شوبير يدافع عن صلاح: حتى لو خد بندقية وراح يحارب برضو مش هيعجب

محمد صلاح
محمد صلاح

دافع الإعلامى أحمد شوبير، عن الدولي المصرى محمد صلاح، بعد الهجوم عليه بسبب الفيديو الذى نشره لإعلان تضامنه مع القضية الفسطينية وإدانة الأحداث التى تقع فى حق المواطنين الأبريا فى قطاع غزة.

شوبير مدافعًا عن صلاح

وقال شوبير، فى تصريحات لبرنامج الإذاعى «مع شوبير»: «محمد صلاح لو عمل اللالى مش هيعجب ولو خد بندقية وراح يحارب مش هيعجب».

وأضاف: «أنا مقدر اللى عمله واللى بيعمله صلاح، بوضوح شديد جدا أقف تماما فى صف محمد صلاح، هو عارف الصالح العام وعارف بيتكلم إزاى وعارف رسالته بتصل لمين».

وشدد شوبير على أن صلاح كان عقلانى فى رسالته وقال اللى الناس عايزه تقوله، وأنه لم يكن مطلوبا منه أن يمسك بندقية ويذهب يحارب، وإنما كان عليه أن يفعل ما بوسعه، وهو ما فعله بالفعل من خلال تبرع مادى ونشر فيديو تضامن.

ووجه شوبير رسالة لمنتقدى صلاح، قائلا: "هو قال في الحدود اللي هو فيها وفي الظروف اللي هو فيها، ومش مطلوب منه يشيل بندقية على كتفه أو يركب دبابة، دوره الكلمة العاقلة وقالها في حدود ما يسمح به النظام اللي عايش فيه".

وأضاف: «كتير من الناس عايزين يلغوا محمد صلاح، بس احنا مش هنسمحلهم، وهو عارف إننا واقفين معاه».

محمد صلاح يدعم فلسطين بعد قصف مستشفى المعمداني

وبعد طول انتظار دعم النجم العالمي لمنتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، فلسطين ذلك بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي مستشفى المعمداني في قطاع غزة.

 محمد صلاح يدعم فلسطين

وقال محمد صلاح في فيديو، عبر حسابه بإنستجرام : ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة.. شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع.. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها.. يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها.. يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا.

 

وأضاف: «يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا».

وشدد: «أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود».

تم نسخ الرابط