رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتحاد الكرة يعلن الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


بيان اتحاد الكرة.. نشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان عاجل بشأن أحداث غزة و التي راحت ضحيتها ألاف الشهداء و المصابين بسبب اعتداء الكيان الصهيوني.

و جاء في بيان اتحاد الكرة :-

بيان اتحاد الكرة

بيان اتحاد الكرة

وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة.

كما يعلن مجلس الإدارة تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

بيان الأهلي
وفي نفس السياق يعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء .

بيان الأهلي


ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.

ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه. عاشت فلسطين حرة


بعثة الأهلي تغادر إلى تنزانيا 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى تنزانيا.


وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظام اللاعبين الدوليين بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الوطني ‏في ‏معسكره الأخير بالإمارات وخوض وديتي زامبيا والجزائر.‏

بعثة الأهلي

مران الأهلي اليوم

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، ناقش خلالها عددا من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد ‏للمباراة ‏المرتقبة.‏

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت اشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال، قبل استكمال بقية المران الذي اشتمل على تنفيذ العديد ‏من ‏الجمل الفنية وتقسيمة كرة قوية.‏

وكان خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، قد سبقا البعثة إلى تنزانيا للاطمئنان على كافة الترتيبات ‏الإدارية، ‏وتذليل أي صعوبات إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه‎.‎

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادمة، في تنزانيا، على ستاد بنيامين مكابا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

تم نسخ الرابط