رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرابطون حتي الإغاثة.. التحالف الوطني ينظم وقفة بالملابس السوداء لدخول المساعدات الإنسانية لغزة

جانب من التنظيم
جانب من التنظيم

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي المصري عن تنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الأربعاء، بالملابس السوداء للطلب من شعوب العالم الضغط علي حكوماتها لوقف القتل فى غزة ودخول المساعدات الإنسانية.

وأضاف التحالف: "نسأل من شعوب مصر، الدول الإسلامية والعربية، والعالم بأسره التضامن مع "وقف القتل" عن طريق ارتداء الملابس السوداء، وتغيير شعارات وسائل التواصل الاجتماعي لشعار الحملة "مرابطون حتي الإغاثة" والموجود علي الرابط التالي: 

https://drive.google.com/.../1acOMHbmpXPyrlM1KB

وتابع التحالف: "ونسأل منهم رفع أصواتهم في كل مكان للتنديد بالقتل وللمطالبة بدخول المساعدات الصمت عن القتل اسوأ من القتل.. مرابطون_حتي_الاغاثة".

قصف مستشفى الأهلي المعمداني فى غزة

وأدان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بأشد العبارات الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصفها مستشفى الأهلي المعمداني فى غزة، والذى أدى لوفاة المئات من المدنيين، من بينهم أطفال ونساء وجرحى ومصابين.

وعبر التحالف الوطنى عن استنكاره لعدم وقف الاحتلال الإسرائيلي هجماته المتواصلة ضد المدنيين رغم العديد من المناشدات الدولية وإصراره على اتباع سياسات العقاب الجماعى الغاشمة.

وأضاف التحالف الوطني أنه وإذ نفسه صوت للمجتمع المدني في مصر يتوجه بأشد عبارات اللوم للمجتمع الدولى والذى يصر على غض الطرف واتباع مبادئ إزدواجية المعايير فى تطبيق القانون الإنسانى الدولى عندما يتعلق الأمر بالممارسات الإسرائيلية الإجرامية المستمرة.

وطالب التحالف الوطنى بجميع كياناته بضرورة فتح ممرات آمنة فوراً، تلبية لنداءات الاستغاثة التي أطلقتها الدول والمنظمات لإيصال الغذاء والدواء للمدنيين العزل المحاصرين في غزة، مؤكدا دخوله في اعتصام مفتوح اأمام معبر رفح حتى يتم فتح المعبر لدخول المساعدات بشكلٍ فوري وعاجل .

تم نسخ الرابط