رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم اعتذاره.. نيس الفرنسي يعلن إيقاف يوسف عطال بسبب دعمه لفلسطين

 يوسف عطال
يوسف عطال

أصدر نادي نيس الفرنسي، بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، بإيقاف الجزائري يوسف عطال، بعد دعم اللاعب لفلسطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من إعتذاره.

نيس الفرنسي يعلن إيقاف يوسف عطال

وذكر نيس الفرنسي في بيانه: «تواصل مديرو النادي مع اللاعب يوسف عطال، فور عودته من معسكر منتخب الجزائر، ونادي نيس يدرك أن يوسف عطال اعترف بخطئه بعد سحب المنشور، كما اعتذار علنيًا، ولكن نظرًا لطبيعة المنشور وخطورته، قرر النادي اتخاذ قرارًا تأديبيًا فوري ضد اللاعب، قبل أي إجراء قد تتخذه السلطات الرياضية والقانونية».

وأضاف البيان: «قرر النادي إيقاف يوسف عطال حتى إشعار آخر.. ويؤكد نيس أن سمعة النادي تكون نتيجة لسلوك جميع موظفيها، والتي يجب أن تتماشى مع القيم التي تروج لها المؤسسة، وكما أشار نيس في رسالته يوم الجمعة الماضي، يؤكد من جديد التزامه الراسخ بضمان سيادة السلام على جميع الاعتبارات الأخرى».

وكان يوسف عطال شارك مقطع فيديو للداعية الفلسطيني الشهير محمود الحسنات لدعم فلسطين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام.

ونشر يوسف عطال صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية، معلقًا: الحرية لفلسطين، حيث ظهر يوسف عطال بالكوفية الفلسطينية قبل مباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية، مثله مثل لاعبي منتخب بلاده في حالة دعم صريحة للقضية.

تم نسخ الرابط