رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ترتيب الدوري الفرنسي بعد خسارة نانت وطرد مصطفى محمد

طرد مصطفى محمد
طرد مصطفى محمد

جدول ترتيب الدوري الفرنسي.. بدأت الجماهير تتابع عن قرب مباريات الدوري الفرنسي بسبب تألق اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد في الفترة الأخيرة، بالرغم من تواجد فريق نانت الذي يحترف ضمن صفوف لاعبنا مصطفى محمد في المركز الـ 13بالمسابقة برصيد 8 أهداف من خلال خوضه 7 مواجها

وكان قد تلقى فريق نانت الفرنسي، الذي يضم ضمن صفوفه المحترف المصري مصطفى محمد، خسارة قاسية، خلال الأسبوع الحالي، أمام  نظيره  الفرنسي رين.

نتيجة مباراة نانت ورين في الدوري الفرنسي 

وجاءت خسارة فريق نانت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

وكانت قد شهدت مباراة نانت ورين في الدوري الفرنسي، تألق مصطفى محمد قبل أن يتم طرده من قبل حكم اللقاء، بعد الحصول على بطاقتين صفراويتين، في الدقيقة 78، إثر تدخل على لاعب رين أولًا ثم الاعتراض على القرار ثانيًا.
 

جائزة أفضل لاعب في الشهر

وبالرغم من طرد لاعبنا مصطفى محمد في مباراة نانت ورين بالدوري الفرنسي، إلا أنه استطاع أن يحصد جائزة أفضل لاعب بالفريق في فريق نانت خلال شهر سبتمبر، وذلك بعد تألق في مستوى الفرعون المصري خلال خوضه المباريات مع فريقه نانت الفرنسي فى الموسم الحالى.

وبحصد مصطفى محمد، جائزة أفضل لاعب فى فريق نانت الفرنسى خلال شهر سبتمبر، يكون قد توج اللاعب المصري بالجائزة  للمرة الثانية على التوالي بعدما فاز بنفس اللقب الشهر الماضى.



 ترتيب الدوري الفرنسي

وشهدت المباراة ما يجعلها  تؤثر على خسارة الفريق الفرنسي، وخاصة بعد طرد مصطفى محمد، كما تغيرات بعض المراكز للفرق في الدوري الفرنسي حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي، حاليًا، فريق موناكو، برصيد 14 نقطة،فيما جاء بريست في وصافة الدوري، ويأتي ريمس  في المركز الثالث، ولكن يتزيل جدول ترتيب الدوري الفرنسي فريق أوليمبيك ليون.


 



جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد خسارة نانت

1- موناكو (14 نقطة)
2- بريست (14 نقطة)
3- ريمس (13 نقطة)
4- نيس (13 نقطة)
5- باريس سان جيرمان (12 نقطة)
6- ريمس (11 نقطة)
7- ليل (11 نقطة)
8- ستراسبورج (10 نقاط)
9- مونبيليه (9 نقاط)
10- لو هافر (9 نقاط)
11- تولوز (9 نقاط)
12- مارسيليا (9 نقاط)
13- نانت (8 نقاط)
14- ميتز (8 نقاط)
15- لينس (7 نقاط)
16- لوريان (6 نقاط)
17- كليرمون فوت (2 نقطة)
18- ليون (2 نقطة)
 

أما باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، فيتواجد حاليًا في خامس مراكز جدول الترتيب، برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن رينس صاحب المركز السادس.

 


 

تم نسخ الرابط