رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد غرابة: أرسلنا لكل منتخبات مجموعتنا في تصفيات كأس العالم لاستضافة المباريات ضد مصر

 محمد غرابة
محمد غرابة

أكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر، أن اتحاد الكرة أرسل لكل منتخبات المجموعة في تصفيات كأس العالم لاستضافة مبارياتهم ضد مصر.

وقال غرابة في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: نحاول دائما التواصل مع الاتحادات في إفريقيا، ونريد استضافة مبارايتنا ضدهم في مصر، خاصة وأن ليس لديهم ملعب حتى الآن معتمد من كاف.

وأضاف: سيكون من الجيد استضافة تلك المباريات في مصر، وستساعد المنتخب على توفير ظروف جيدة للاعبين والجهاز الفني.

 

محمد غرابة: ليس هناك جديد في ملف اللاعبين مزدوجي الجنسية.. وتم تسوية كل مكافأت المنتخب


كشف محمد غرابة، مدير منتخب مصر، عن تطورات ملف اللاعبين مزدوجي الجنسية وإمكانية انضمامهم للمنتخب الأول خلال المعسكرات المقبلة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وقال غرابة: ليس هناك جديد في هذا الملف حاليا، وأنا في تواصل مستمر مع بعض اللاعبين مثل هيثم حسن، ولكن الأمر حاليا صعب للغاية.

وعن أزمة مكافأت اللاعبين مع منتخب مصر: تم تسوية هذا الأمر في الفترات الماضية، وحاليا الأمور مستقرة ولا يوجد مكافأت متأخرة للاعبين.
 

مباراة مصر والجزائر 

وكانت قد انتهت مباراة مصر والجزائر، الودية، التي أقيمت أمس الاثنين، بالتعادل الإيجابي 1-1، وتقدم للفراعنة حمدي فتحي، برأسية في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، بعد تمريرة بالرأس من المدافع علي جبر، وتعادل محاربو الصحراء في الدقيقة 93 برأسية من إسلام سليماني، عقب عرضية متقنة من يوسف عطال، حاول محمد الشناوي التصدي لها، لكنها كانت قد تجاوزت خط المرمى.

تم نسخ الرابط