رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الكنيست الإسرائيلي.. فيديو هروب نتنياهو للملاجئ بسبب صواريخ المقاومة

أرشيفية
أرشيفية

أطلقت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة صاروخاً، بالقرب من الكنيست الإسرائيلي، باتجاه مدينتي القدس و”تل أبيب” المحتلتين، ما أدى إلى انقطاع جلسة الكنيست وفرار أعضائه إضافة إلى هروب رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو إلى الملاجئ.

الكنيست الإسرائيلي

وبحسب ما أوردت وكالة “فلسطين الآن” اليوم الإثنين، فإن مقاطع فيديو تظهر لحظة سقوط أحد الصواريخ التي أطلقتها المقاومة في مدينة القدس، كما تظهر مشاهد أخرى لحظة فرار أعضاء الكنيست ورئيس الوزراء الصهيوني إلى الملاجئ للاحتماء من الصواريخ.

سُمع دوي انفجارات ضخمة في مدينة القدس ودوت صفارات الإنذار في "تل أبيب" بعد هجوم صاروخي كبير من قطاع غزة.

فيديو هروب نتنياهو للملاجئ في الكنيست الإسرائيلي

من جهتها، أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حزب الله اللبناني أن المقاومة استهدفت 5 مواقع إسرائيلية بالأسلحة المباشرة وحققت إصابات مؤكدة.

قال بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن الهدف الرئيسي لهجمات الجيش على قطاع غزة هو القضاء على حركة حماس.

وأضاف رئيس الوزراء: “لدينا دولة قوية، وجيش قوي، وشعب قوي، وسننتصر في الحرب”.

قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، اليوم الاثنين، إن جيش الاحتلال يقتل 14 فلسطينيا في المتوسط كل ساعة، ويقتل ما لا يقل عن 2920 فلسطينيا، بينهم 920 طفلا و469 امرأة.

إسرائيل تقصف جنوب قطاع غزة بمزيد من الضربات الجوية

تستمر الغارات الجوية الإسرائيلية في تدمير غزة، حيث تضرب المنازل التي تؤوي الأشخاص الذين يبحثون عن مناطق أكثر أمانًا وتقتل 18 فردًا من نفس العائلة.

وكانت ثلاث عائلات فرت من مدينة غزة تعيش في منزل تعرض للقصف في وقت مبكر من يوم الاثنين في مدينة رفح الجنوبية. وأدى الهجوم إلى مقتل عشرة أشخاص ودفن تسعة تحت الأنقاض، بحسب أفراد الأسرة الناجين.

تم نسخ الرابط