رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهداف مباراة مصر والجزائر

أهداف وملخص ونتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم.. أداء مذهل من الفراعنة

بث مباشر لمباراة مصر والجزائر اليوم بث مباشر لمباراة مصر والجزائر بث مباشر مباراه مصر والجزائر اليوم ماتش مصر والجزائر اليوم مباشر مشاهده مباراه مصر والجزائر اليوم بث مباشر ماتش مصر والجزائر

أهداف وملخص ونتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم، استقر منتخبو الجزائر ومصر على التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعتهما في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم

وسجل الهدف الأول لمنتخب مصر  اللاعب حمدي فتحي في الدقيقة 62 من الوقت بدل الضائع من عرضية محمود حسن تريزيجيه من منطقة الجزاء إلى رأس علي جبر الذي مررها إلى حمدي فتحي الذي سددها بسهولة داخل مرمى حارس الجزائر.

وأدرك المنتخب الجزائري التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وضعها أحد اللاعبين على يمين الشناوي، تجاوزت خط اليابان وضمنت دخول آخر لاعب للشباك.

نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم

وتألق المنتخب المصري في المباراة الأولى خلال المعسكر الدولي الحالي بالإمارات، بهدف دون رد أمام زامبيا.

شهدت المباراة حماسا كبيرا بين الفريقين وكأنها مباراة رسمية، وكان كل فريق يكافح من أجل تحقيق الفوز، خاصة المنتخب الجزائري بعد تأخره، وقاتلوا بقوة وضغطوا بكل خطوطهم بحثا عن الهدف الذي جاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

أهداف وملخص ونتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم

نتيجة مباراة مصر والجزائر 

وتأتي المباراة في إطار نافذة الفيفا لشهر أكتوبر 2023، أي من 9 إلى 17 من الشهر الجاري، وتحسبا لمواعيدها المقبلة، وهي تصفيات كأس العالم 2026 التي تبدأ في نوفمبر وبطولةالكاف 2023.

بث مباشر ماتش مصر والجزائر

ويواجه المنتخب الأخضر، في مباراة ودية، نظيره الرأس الأخضر ومصر على التوالي، في مباراة ودية، يوم الخميس 12 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، ثم يسافر إلى أبو ظبي في تمام الساعة 8:00 مساءً. الإمارات العربية المتحدة ستواجه مصر التي تستضيف المباراة يوم الاثنين 16 أكتوبر .

آخر مرة التقى فيها المنتخبان كانت في كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا. فازت مصر 4-0.

بث مباشر ماتش مصر والجزائر

ويواصل منتخب مصر ومنتخب الجزائر استعداداتهما لكأس الأمم الأفريقية 2023 وتصفيات كأس العالم 2026، ومن المقرر أن يلتقيا في مباراة ودية على ملعب هزاع بن زايد.

وخاض منتخب مصر مؤخرا مباراة في معسكر الإمارات أمام منتخب زامبيا، انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف. أما المنتخب الجزائري فقد لعب المباراة النهائية أمام منتخب الرأس الأخضر وفاز بنتيجة 5-1.

وأجريت قرعة كأس الأمم الأفريقية، وأوقع المنتخب المصري في المجموعة الثانية إلى جانب الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق، فيما سيتنافس المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة مع بوركينا فاسو وموريتانيا وأنجولا.

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم

تقام اليوم مباراة ودية بين منتخبي مصر والجزائر، في إطار استعداداتهما لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023. وستقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وتعتبر هذه المباراة قمة كروية عربية كبرى.

وتذاع المباراة على الهواء مباشرة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس والرياض والدوحة وبيروت والكويت وعمان والمنامة وصنعاء ودمشق وبغداد.

كما ستكون الساعة 8 مساءاً بتوقيت أبوظبي ومسقط، 6 مساءاً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، و5 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والرباط.

القنوات المفتوحة لمباراة مصر والجزائر

سيتم نقل مباراة مصر والجزائر اليوم على العديد من القنوات المفتوحة.

وستقوم قنوات أون تايم سبورتس المحلية وأبو ظبي الرياضية ببث المباراة مجاناً للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بالإضافة إللى أنه يمكنك مشاهدة بث مباشر مصر والجزائر اليوم، عبر صفحة أون تايم سبورتس على الفيسبوك وتطبيق AD Sports.

مشاهدة مصر والجزائر اليوم

أما بالنسبة لقناة أون تايم سبورتس فمن المرجح أن يتم نقل المباراة عبر الحساب الرسمي للقناة على الفيسبوك.

حكام مباراة مصر والجزائر اليوم

تم تعيين الحكم الإماراتي يحيى الملا لإدارة المباراة الودية بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر، والتي ستقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

يُذكر أن آخر مباراة رسمية بين الفريقين كانت في كأس العرب عام 2021، وانتهت بالتعادل 1-1.

وكانت بعثة المنتخب الوطني برئاسة المدير الفني روي فيتوريا قد وصلت إلى الإمارات يوم الإثنين الماضي. وترأس البعثة عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار استعدادات المنتخب الوطني لبطولتي كأس الأمم الأفريقية 2024 وتصفيات كأس العالم 2026 والتي ستنطلق منتصف نوفمبر المقبل.

مصر ضد الجزائر.. ودية بمذاق رسمي

ومن المقرر أن يلتقي العملاقان مرة أخرى في الإمارات، وهذه المرة في مباراة ودية استعداداً لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الأفريقية 2023.

وآخر مواجهة رسمية بين الفريقين كانت في كأس العرب 2021 في قطر، وقبلها كانت هناك مواجهات حامية في تصفيات كأس العالم 2010 وكأس الأمم الأفريقية 2010.

تعليق المعلق الشهير حفيظ دراجي على هدف عنتر يحيى الذي تأهل المنتخب الجزائري لكأس العالم بجنوب أفريقيا لا ينسى، وكذلك تعليق علي محمد علي على رمية مصر الخماسية في تصفيات كأس العالم 2002.

نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم

ورغم أن المباراة هذه المرة تقام بشكل ودي، إلا أنها تحمل أهمية كبيرة للجميع، وينتظر الجميع بفارغ الصبر مشاهدة المواجهة المثيرة بين الفريقين الشقيقين، وهل ستحدث ذكريات جديدة ستبقى عالقة في الذاكرة.

تم نسخ الرابط