رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور أبنائه.. لقطات من زفاف المخرج مجدي الهواري والاستايلست دنيا عبد المعبود

زفاف مجدي الهواري
زفاف مجدي الهواري

أقام المخرج مجدي الهواري، حفل زفافه أمس، على  الاستايلست دنيا عبد المعبود، بحذور عدد كبير من نجوم الفن، بأحد أماكن منطقة نيو جيزة.

وظهر المخرج مجدي الهواري، في زفافه على الاسيتايلست دنيا عبد المعبود، رفقة أولاده من طليقته الفنانة غادة عادل.

وحرص ابناء المخرج مجدي الهواري، الوقوف جانب والدهم ومشاركته فرحة زفافه، حيث ظهروا وهم يرقصون على على أغنيات "سطلانة" و"حبيبتي" لحسن شاكوش و"ستو أنا" لأكرم حسني.

https://www.tiktok.com/@ahmedbes00/video/7290406868952894726?is_from_webapp=1&sender_device=pc&web_id=7288587861404730885

زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

ونشر المصور أحمد بيسو عبر حسابه على تيك توك فيديوهات من حفل الزفاف، ظهر فيها مجدي الهواري يرقص مع خالد الصاوي ومحمد جمعة، وأولاده مريم وعبد الله وحمزة وهم يرقصون معه ويلتقطون صورا تذكارية مع النجمة لبلبة.

مجدي الهواري وغادة عادل


يذكر أن المخرج مجدي الهواري، انفصل عن الفنانة غادة عادل منذ 5 سنوات بعام 2018، وذلك بعد زيجة استمرت ما يزيد عن 20 عامًا، نتج عنها 5 أبناء.

آخر أعمال المخرج مجدي الهواري 

يذكر أن المخرج مجدي الهواري، قدم آخر أعماله في الموسم الرمضاني 2022، مع الفنان مصطفى شعبان، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين مع مصطفى شعبان، منهم: لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، لمي كتكت، سام عادل، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل.


 

تم نسخ الرابط