رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد صلاح: الوعي معركتنا الأساسية في الشركة المتحدة.. وحروب الجيل الرابع تزوّر الحق كذباً

الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح
الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح

قال الكاتب الصحفي الكبير خالد صلاح، مساعد الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لشؤون المحتوى الرقمي: تشرفت أن أكون ضمن فريق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي لديها مهام كثيرة جدا أهمها نشر الوعي.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة CBC وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي: "معركة الوعي مهمة.. وعندما نتحدث عن حروب الجيل الرابع والخامس بعض الشباب تقولنا لسه بتقولوا كده.. ولكن عرفنا أن ده كلام مثبت ودقيق وخلال السنوات الماضية عرفنا أن ده موجود وزي ما بنمسك "آر بي جي" ونضرب دبابة.. دول بيمسكوا "آر بي جي" ويضربوا العقل والإدراك والضمير الوطني ليكون الحق كذباً والكذب هو الحق وهذه هي المعركة الأساسية في الشركة المتحدة.

وأكد الكاتب الصحفي خالد صلاح، أن فريقا كبيرا جدا في الشركة المتحدة ومنها كل القنوات والصحف والفرق الكبيرة كلها تركز على كيف نخوض هذه المعركة بكفاءة وجدارة ومصداقية وبدون إسفاف، في بعض القنوات والقوى المعادية بتستخدم الإسفاف وتزييف الصور والتقليل من قيمة الإعلاميين وزرع مناخ من تقليل الثقة بينهم وبين جمهورهم لكننا لا نلجأ إلى ذلك إطلاقا. 

وتابع الكاتب الصحفي خالد صلاح: "أتشرف أن أكون ترس من التروس التي تدور في هذه الآلة الكبيرة وهناك أعمال كبيرة نعكف عليها في الوقت الراهن والعضو المنتدب للشركة المتحدة عمرو الفقي مقرر التوجه الرقمي وكيف نتحول من الإعلام التقليدي إلى الإعلام الرقمي ونستهدف الأجيال الصغيرة التي يمكن ان تنخدع بصور مزيفة أو تنخدع بمنشورات على فيس بوك تنخدع حتى ببعض التضليل.. وإن شاء الله ننتصر في هذه المعركة وما نطمح اليه ان تتابع الأجيال القادمة إعلام بلدها بالمصداقية المطلوبة".
 

تم نسخ الرابط