رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور | بعلم فلسطين طوله 7 متر.. لقطات من وقفة تضامنية لنقابة محامين بورسعيد لمناصرة القضية الفلسطينية

وقفة تضامنية
وقفة تضامنية

نظمت نقابة محامين بورسعيد وقفة تضامنية، عصر اليوم، الاحد لمناصرة القضية الفلسطينية أمام نقابة المحامين بحي شرق بمحافظة بورسعيد.

و قال صفوت عبد الحميد نقيب المحامين ببورسعيد خلال الوقفة التضامنية نحن ضد المجازر الانسانية ،وضد الابادة الجماعية للشعب الفلسطيني، نحن مع فتح المعابر من خلال سيطرة الجيش المصرى، فالسادس  من اكتوبر سطر بأحرف من نور الهزائم المتتالية للعدو الصهيوني، و ها هو يعيد نفسه فى العيد الخمسين و يؤكد  ان العرب قادرين على تحرير ارضهم .

و اضاف نقيب المحامين ببوريعيد لن ننسى فلسطين،و لن ننسى الاقصى ،ان هذه المعركة معركة أبدية لاقامة دولة فلسطين و عاصمتها القدس ، و نحن نعلن بصراحة و وضوح اننا شعب واحد تحت مظلة القوات المسلحة المصرية  و هى قادرة على حماية الحدود من كل مكيدة و قادرة على حماية سيناء و لا للتهجير الجماعى ،و لا لابادة الشعب الفلسطيني ،و لا تهجير فى ارض سيناء ،و مصر سوف تظل مستقلة محافظة على حقوقها ، طالما ان الجيش المصرى قادر على ان يحمى الحدود ، مانعا التهجير القصري الى شبه جزيرة سيناء.

قادرون على نصرة القضية الفلسطينية داخل اراضيها حتى تقيم دولتها و تابع نقيب المحامين ، فلسطين قضية وطنية بامتياز ندافع عنها،و نرفض أن نكون مكان استضافة لاحد،ونحن من هنا من مصر الدولة القوية بأزرع القوات المسلحة قادرين بأمر الله على نصرة القضية الفلسطينية داخل اراضيها حتى تقيم دولتها المستقلة ،فانظروا الى الاطفال،و الشيوخ ،و الجثث التى تمثل بها ، فهى جريمة ضد الانسانية .

مستعدون لما هو قادم 

مستعدون لاكتوبر فى كل الحروب القادمة و استطرد عبد الحميد هذا العدو المغتصب الذى يزعم انه شعب الله المختار انه يهزم و تلحق به الخسائر ، يقولون ان يد الله مغلولة ، هذا الكلام سقط و سيسقط الى الابد على ايدى الجيش المصرى ،و على يد المقاومة الفلسطينية ،نحن لا ندافع عن مصر وحدها بل ندافع عن فلسطين أرضنا التى صعبت يوما على العدو الصهيوني،  نحن مستعدون لاكتوبر فى كل الحروب القادمة ، أرضنا ارض مقدسة، ارض سيادة ، يحميها الشعب و الجيش المصرى  ولن نسمح للكيان الصهيوني من الزج بدخول احد الى الاراضى المصرية.

تماشيا مع السيادة المصرية 

قال نقيب المحامين عندما طالبت القوات المسلحة الا يكون عبور معبر رفح للاجانب وحدهم ، انما للاجانب،  و المرضى، و المصابين من اهل فلسطين، و لكنها تحت السيادة المصرية . 
ان دولة الكيان المحتل لا تريد ان تاخذ غزه بمفردها و انما تريد ان تنشىء دولتها الصهيونية من النيل الى الفرات، فهل نحن متيقظون و مهتمون بتلك القضية ،و لن نسمح للكيان الصهيوني بأى شكل من الأشكال من الزج بدخول احد الى الاراضى المصرية و سوف تظل الحكومة المصرية و الجيش المصرى عاصما لمصر  يد القوة .

رسالة محاميو بورسعيد للعالم

كثفوا القوافل الطبية ، و امدادات المعيشة و اختتم نقيب المحامين، لذلك اراكم قادرون على ايصال الرسالة ايها المحامين الأحرار فأنتم ضمير امتكم العربية ،و الإسلامية، عليكم اليوم ان تنقلوا هذه الرسائل للعالم كله،كثفوا القوافل الطبية ، و امدادات المعيشة ، فهذا العدوان الصهيوني على ارض فلسطين يجب ان يستنكره كل حر ،أبي و نحن من نقابة المحامين ببورسعيد  قلعة وطنية مصرية قمنا بايصال رسالتنا ، اننا نتضامن  مع الشعب الفلسطيني  و مع المقاومة الفلسطينية بجميع فصائلها.

تم نسخ الرابط