رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاكس مراته.. سائق يطعن شاب 3 طعنات في إمبابة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

سدد سائق 3 طعنات لشاب انتقاما منه لمحاولته إعادة علاقة عاطفية سابقة بينه وبين زوجته بمنطقة إمبابة ، على إثرها تم نقل المصاب إلى المستشفى وألقت مباحث الجيزة القبض على الزوج المتهم، وأمر اللواء هشام أبو النصر بإحالته وزوجته إلى النيابة التي تولت النيابة التحقيق .

تفاصيل الواقعة 


تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إخطارا من الخدمات الأمنية بمستشفي الهرم باستقبال «سائق»- 31سنه- مصاب بـ 3 طعنات منها جرح شبه نافذ بالجانب الأيسر من البطن وجرح قطعي بالذراع الأيسر، واتهم «سائق» -45 سنه- وزوجته «ربة منزل»- 40 سنه -، وقرر خلال استجوابه انه كانت تجمعه علاقة عاطفية مع زوجة المتهم أثناء انفصالها عن زوجها منذ فترة، وانقطعت عقب عودتها لزوجها، وأنه حاول التردد عليها، أملا منه في محاولة إعادة تلك العلاقة إلا أنه فوجئ حال مقابلته لها في منطقة سكنها، بقيام زوجها بالتعدي عليه بسكين كان بحوزته.


ضبط المتهم بقتل شاب بإمبابة 


ألقي القبض على المتهم، ومواجهته بأقوال المصاب قرر أن المجني عليه كان دائم التردد على منطقة سكنهم، محاولا نشر السمعة السيئة لزوجته وأنها على علاقة به، وأنه قام بتحذيره أكثر من مرة، إلا أنه لم يستجب له مما دفعه إلى التعدي عليه، وتم ضبط السلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق .


وفي سياق اخر .نجح رجال مباحث مركز شرطة القصاصين بالإسماعيلية، في ضبط تاجر مخدرات لحيازته فرشين حشيش وضبط بحوزته أيضًا بندقية آلية و17 طلقة نارية.


البداية بتلقى اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء أحمد خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات سرية المقدم محمد سالم، رئيس مباحث مركز القصاصين، عن قيام" محمود ح" 33 سنة، بترويج كمية من المواد المخدرة على عملائه.
وبعد إذن النيابة العامة وصحة التحريات السرية والمعلومات، تمكنت مأمورية قادها النقباء أحمد حمدي وحسام عماد معاونا مباحث مركز شرطة القصاصين، من ضبط المتهم، وبحوزته  فرشين حشيش  وبندقية و17 طلقة، ومبلغ مالى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

تم نسخ الرابط