رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 12 شابا وفتاة في انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

شهدت محافظة الشرقية  حادث انقلاب سيارة ربع نقل مما تسبب في أصابة  12 شابا وفتاة من العمالة اليومية في مزارع الصالحية الجديدة  بكدمات وجروح وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد .

انتقال الاسعاف الي موقعع الحادث 

وانتقلت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا؛ يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري بعد كمين الصالحية الجديدة في تجاه مدينة القصاصين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بعدد من عمال اليومية كانوا في طريقهم للعمل بمزارع مدينة الصالحية الجديدة، فيما أسفر الحادث عن إصابة 12 شابا وفتاة من العمالة باليومية بكدمات وسحجات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهم جميعًا من قِبل مرفق الإسعاف إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة، فيما دلت التحريات الأولية على وقوع الحادث جراء انفجار الإطار الخلفي للسيارة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية...

تم نسخ الرابط