رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لتلبية احتياجاتهم.. إقامة جسر بري بين مصر وغزة لإرسال مساعدات عاجلة للشعب الفلسطيني

 إقامة جسر بري بين مصر وغزة
إقامة جسر بري بين مصر وغزة

أصدرت جمعية الهلال الأحمر المصري، بيان رسمي منذ قليل، أعنلت من خلاله إقامة جسر بري بين مصر وغزة لإرسال مساعدات عاجلة للشعب الفلسطيني،  لتلبية احتياجاتهم الأساسية والملحة.
 

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر المصري، إقامة جسر بري بين مصر وغزة لإرسال مساعدات عاجلة للشعب الفلسطيني، وذلك جراء تعرضه لاعتداءات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد شن المقاومة الفلسطينية لعملية طوفان الأقصى الأسبوع الماضي.

وأكدت جمعية الهلال الأحمر المصري، إن الهلال المصري يستمر في تقديم المساعدات الإنسانية عن طريق جسر بري لخط امدادات مساعدات عاجلة لنظيره الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك بالتنسيق المستمر والتواصل مع الهلال الفلسطيني لتلبية الاحتياجات الأساسية والملحة للشعب الفلسطيني.

مساعدات عاجلة للفلسطينيين

 

يذكر أنه انطلقت صباح  اليوم القوافل الشاملة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وحياة كريمة، والتي تضم قرابة 106  قاطرة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية تتضمن 1000 طن من المواد الغذائية واللحوم و40 ألف بطانية بجانب مايزيد عن 50 ألف قطعة ملابس وأكثر من 300 ألف علبة من الأدوية والمستلزمات الطبية وذلك لدعم الأشقاء  في فلسطين جراء أعمال العنف التي شنتها قوات الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.


 

تم نسخ الرابط