رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور شوبير.. رابطة المعلقين الرياضيين تكرم رموز التعليق في حفل بمركز شباب الجزيرة «صور»

المعلقين الرياضيين
المعلقين الرياضيين

أقامت رابطة المعلقين الرياضيين، اليوم الجمعة، حفلاً كبيراً تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتكريم العديد من رموز التعليق  الرياضي، وكان فى مقدمة حضور الحفل اللواء عصام صيام رئيس الرابطة والإعلامي أحمد شوبير مستشار الرابطة وسمير عزيز نائب رئيس الرابطة.

رابطة المعلقين الرياضيين


وأقيم الحفل في مركز شباب الجزيرة بتواجد العديد من الشخصيات الرياضية، وسبق الحفل عقد مجلس إدارة رابطة المعلقين الرياضيين اجتماعًا، برئاسة اللواء عصام صيام المعلق الرياضي، وأصدر عدداً من القرارات المهمة لتوزيع المهام في بعض اللجان داخل الرابطة.

كما اتفق مجلس إدارة الرابطة على عقد دورات تدريبية في التعليق على كل الألعاب الرياضية للمعلقين القدامى والجدد بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية المختصة، بالإضافة إلى اعتماد انتساب المعلقين الجدد للرابطة.
 

وجاء تكريم عدد من رموز التعليق الرياضي خلال الحفل، وهم الإعلامي الكبير فهمي عمر رئيس الإذاعة المصرية السابق، والمهندس سمير عزيز وميمي الشربيني ورياض شرارة وحمادة إمام، على أن يكون هذا الحفل تقليدًا سنويًا للرابطة.

وقدم الحفل الدكتور رامي بهجت الأمين العام لرابطة المعلقين الرياضيين، وتم عرض فيلم تسجيلي عن المعلقيين، بالإضافة إلى تقديم درعًا كنوعًا من التكريم للمكرمين، وبدأ الحفل بكلمة من اللواء  عصام صيام عن دور الإعلامي أحمد شوبير في منح رابطة المعلقين الرياضيين قبل الحياة وكيف إعاد شوبير للرابطة دورها ومكانتها.

كما كان الدكتور رامي بهجت  الأمين العام لرابطة المعلقين الرياضيين دورًا رائعًا في أبراز مكانة المعلقين الرياضيين بدأ من رياض شرارة وحمادة إمام وميمي الشربيني، بالإضافة إلى  الخال فهمى عمر، شيخ المعلقين الرياضيين، ورئيس الإذاعة المصرية السابق.


وشهد الحفل حضور  اللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذى لوزارة الشباب نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الناقد الرياضي حمدي الحسيني مدير البرامج في قنوات أون تايم سبورت، والمعلق الرياضي حاتم بطيشة والمعلق الرياضي محمد الكواليني، والمعلق حسام صديق بالإضافة إلى معلق الألعاب الأخرى محمد عفيفي، ومن النقاد الرياضيين جمال الزهيري وعصام سالم وجودة أبو النور.

تم نسخ الرابط