رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 5 أشخاص في حادث مروري بطريق الإسماعيلية السويس

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وجروح نتيجة تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس أمام قرية فنارة دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصى لإسعافهم .


تقاصيل الحادث 


وتلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن  الاسماعيلية اخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس أمام قرية فنارة دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية.

اسماء المصابين


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الحادث كما تم الدفع ب4سيارات أسعاف برئاسة الدكتور مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة كلا من محمد عبدالله جابر 34 عام مقيم المنوفية وحمدى سعيد صبحى 32 عام مقيم سوهاج وعلاء على عبدالعزيز 30 عام  مقيم بولاق الدكرور القاهرة وعبدالحميد سيد عبدالحميد 45 عام مقيم السعيدية مركز فايد وأحمد جابر أحمد 25 عام مقيم الإسكندرية. 


وفي سياق أخر,لقي شخص مصرعه وأصيبت زوجته وأطفالهما الثلاثة، بكسور وسحجات وكدمات وإصابات، إثر ارتطام سيارتهم الملاكي برصيف بمدينة العاشر من رمضان

تفاصيل الواقعة 


تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا بارتطام سياره ملاكي برصيف بالمجاورة الثامنة بمدينة العاشر من رمضان بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ، ونتج عن ذلك مصرع قائدها 45 عاما وإصابه زوجته 35عاما وأطفاله الثلاثة وأعمارهم تتراوح ما بين عامين و9  و12عاما بإصابات متعددة.


انتقال رجال الامن لموقع الحادث 


انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية؛ حيث قامت بنقل الجثة والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العاشر الجامعي لعلاجهم ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.


معاينة الحادث 


وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق، وقررت انتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة الحادث وتحديد سببه ومدى صلاحية السيارة للسير على الطريق من عدمه وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة، للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه

تم نسخ الرابط