رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رفضوا زواجه من حبيبته.. شاب يتخلص من حياته بالغربية

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

تخلص شاب من حياته شنقا بقرية بوريج بمركز قطور بمحافظة الغربية اليوم بسبب خلافات أسرية نتيجة رفض أسرته زواجه من فتاة  بذات القرية وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق  .


تفاصيل الواقعة  

البداية بتلقي  اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية  إخطارا  بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله بقرية بوريج بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتم فرض كردون أمني حول الواقعة .

العثور علي شاب معلقا بحبل داخل منزلة


وافادت مصادر من أهلية الشاب أنه تم  العثور على شاب في العقد الثالث من العمر، معلقا بحبل داخل منزله، وكشفت التحريات أن المتوفى ارتبط منذ فترة بفتاة واتفقا على الزواج، ورفضت أسرته زواجه من الفتاة ليقدم على إنهاء حياته، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

وفي سياق أخر .كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج بالعثور على جثة (مزارع) بدائرة المركز وبها أعيرة نارية، كما عُثر بجواره على دراجته النارية .

بالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد أقارب المجنى عليه (مزارع- مقيم بذات الناحية ).


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقرر بسابقة قيام المجنى عليه بإعطائه مبلغ مالى لإستثماره فـى مجال تجارة الماشية، وفـى الأونة الأخيرة طالبه المجنى عليه برد المبلغ، ونظراً لعدم توافر المبلغ ورغبته فـى عدم سداده قرر التخلص من المجنى عليه بقتله .

فإختمر فى ذهنه إستدراجه لمحل الواقعة وعقب حضوره بدراجته النارية، أطلق عليه عدة أعيرة من بندقية آلية كانت بحوزته مُحدثاً إصابته التى أودت بحياته وقام بالإتصال بـ(سائق مركبة "توك توك"- مقيم بذات العنوان) وإستقل المركبة المشار إليها وتوجه لمسكنه.

"أمكن ضبط الأخير" وبمواجهته قرر بذات المضمون ومشاهدته للمتهم حال خروجه من محل الواقعة وبحوزته البندقية الآلية.

تم بإرشاد المتهم ضبط السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة (بندقية آلية وخزينة وعدد من الطلقات لذات العيار).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تم نسخ الرابط