رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيتوريا يفضل أحمد نبيل كوكا على 7 لاعبين دوليين.. اعرف التفاصيل

كوكا
كوكا

استطاع أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط النادي الأهلي، أن يخطف الانظار ويجبر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أن يضمه إلى صفوف الفراعنة بمعسكر الإمارات لمواجهة زامبيا والجزائر وديًا.

وجاء استدعاء كوكا لصفوف الفراعنة بعد إصابة زميله بالمارد الأحمر إمام عاشور في مباراة الأهلي والإسماعيلي التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3-1، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيتوريا يفضل أحمد نبيل كوكا على 7 لاعبين دوليين

وأكد مصدر مطلع بمنتخب مصر الأول، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخبنا الوطني، فضل استدعاء أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي على أكثر من لاعب دولي.
 

وقال المصدر لـ«بصراحة»: « إن فيتوريا رفض استدعاء خماسي خط الوسط الذي ضمهم في القائمة المبدئية وهم، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، مهند لاشين، أحمد توفيق، عبدالله السعيد بالإضافة إلى المحترفين سام مرسي وأحمد حمدي».

وأشار المصدر إلى أن فيتوريا فضل انضمام كوكا بسبب مستواه الرائع الذي يقدمه مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه يقوم بأدوار هجومية ودفاعية متفوقا على السعيد وأفشة وغيرهم».

وأتم: «فيتوريا يعتبر كوكا أحد اللاعبين المؤثرين في النادي الأهلي، حيث يتميز بقدرته على التسجيل وصناعة الأهداف، كما أنه يمتلك مقومات اللعب على المستوى الدولي بالإضافة إلى أجادة اللعب في مركز الظهير الأيسر».

ويتوجه منتخب مصر الأول، صباح اليوم الاثنين، للإمارات لخوض وديتين أمام زامبيا و الجزائر يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري والمقرر اقامتهما باستاد هزاع بن زايد .


 

أرقام كوكا مع الأهلي 

 

لعب أحمد نبيل كوكا 35 مباراة مع النادي الأهلي، موزعة على البطولات التالية:

  • دوري أبطال أفريقيا: 10 مباريات، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع هدفًا واحدًا.
     
  • الدوري المصري الممتاز: 16 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع هدفًا واحدًا.
     
  • كأس مصر: 4 مباريات، سجل خلالها هدفين.
     
  • كأس السوبر المصرية: 5 مباريات، سجل خلالها هدفين.
     

وصنع كوكا هدفه الأول مع الأهلي في الدقيقة 38 من مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

نقل إمام عاشور للمستشفى بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري 

وتعرض لاعب خط وسط النادي الأهلي، إمام عاشور، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي المقامة حاليًا في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أحمد جاب الله طبيب الأهلي في تصريحات تلفزيونية، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، إصابته كدمة في منتصف الساق وجزع في أربطة الكاحل، واللاعب سيغيب عن المشاركة مع الفريق لمدة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري "دوري نايل".


ترتيب الفريقين 

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

تم نسخ الرابط