رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر يعلن بديل إمام عاشور بعد استبعاده بسبب الإصابة

امام عاشور
امام عاشور

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استبعاد إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، من معسكر المنتخب بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، وذلك بناء على التقرير الطبي للنادي الأهلي، بعد التواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا. 


تقرر استدعاء أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي بعد إصابة إمام عاشور، لصفوف المنتخب الذي يتوجه صباح الاثنين للإمارات لخوض وديتين أمام زامبيا و الجزائر يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري والمقرر اقامتهما باستاد هزاع بن زايد .

نقل إمام عاشور للمستشفى بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري 

وتعرض لاعب خط وسط النادي الأهلي، إمام عاشور، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي المقامة حاليًا في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وخرج عاشور من المباراة، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب برج العرب، وبالتحديد مستشفى «مبرة العصافرة» لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وحرص الجهاز الطبي للأهلي على نقل عاشور إلى المستشفى على الفور، وذلك من أجل سرعة تشخيص إصابته واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتعد هذه هي الإصابة الثانية التي يتعرض لها عاشور خلال الموسم الحالي، حيث تعرض لإصابة في الظهر خلال مباراة الأهلي أمام فيوتشر في الجولة الأولى من الدوري المصري.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري "دوري نايل".

طبيب الأهلي يعلن مدة غياب إمام عاشور


وأكد أحمد جاب الله في تصريحات تلفزيونية، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، إصابته كدمة في منتصف الساق وجزع في أربطة الكاحل، واللاعب سيغيب عن المشاركة مع الفريق لمدة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام.

ترتيب الفريقين 

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

تم نسخ الرابط