رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المخرج حسن صالح: غادة عبدالرازق ممثلة استثنائية.. وعملنا انقلاب في الدراما بمسلسل «تلت التلاتة»

المخرج حسن صالح
المخرج حسن صالح

أعرب المخرج حسن صالح عن سعادته البالغة بنجاح مسلسل "تلت التلاتة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق، واستمرار نجاحه بعد إعادة عرضه للمرة الثانية على منصة شاهد الإلكترونية.

وقال حسن صالح في تصريح خاص لـ «بصراحة»: "تلت التلاته في رمضان الماضي حقق نجاح كبير ولكن ردود الفعل حول تلت التلاتة في عرضه الثاني على شاهد من أيام ده لا يسمى  نجاح فقط ده اسمه انقلاب في عالم الدراما، محصلش قبل كدة إن مسلسل بعد 6 شهور من عرضه يدخل في منافسة مع مسلسلات جديدة عرض أول على منصة من أهم منصات الوطن العربي ويكون هو الأعلى مشاهدة".

التعاون مع غادة عبد الرازق


وأضاف: "تعاوني مع النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق نقطة فارقة في حياتي المهنية ده بالنسبة لمسيرتي كمخرج اللي بعتز بأني بدأت مع نجمة في حجم غادة عبد الرازق، وتجسيدها لثلاث شخصيات توأم فده تحدي لأي ممثل لكن غادة مش اي ممثلة هي موهبة استثنائية زائد خبرتها الطويلة فكانت النتيجة أنها قدمت تحفة درامية، ولا تحب أن تدخل في عملية الإخراج اطلاقًا".

منافسة الماراثون الرمضاني

وعن المنافسة في الماراثون الرمضاني قال صالح: "رمضان كان تحدي صعب جدا خصوصا إننا كنا بنعرض النصف الثاني يعني المشاهد بيكون متعلق بأعمال وبيتابعها من النصف الأول لكن إحنا قدرنا نحقق نجاح كبير وده مش مجرد كلام مرسل اي حد هيدخل على مؤشرات جوجل ويرجع لتاريخ نصف رمضان الثاني هيلاقي إننا كنا الأعلى بحثا على جوجل أثناء عرض الحلقات الأولى للمسلسل ..تصدرنا للمشاهدات كواحد من أعلى المسلسلات في الموسم استمر لحد آخر حلقة".

أما بالنبسة للأعمال الدرامية القصيرة، أضاف صالح: المعيار في هذا الموضوع هو السيناريو وكيفية كتابته ينفع يجيلي موضوع 30 حلقة واحب اعمله لو مكتوب حلو واحداثة لا تجعل المشاهد يصاب بالملل وممكن يجيلي 15 حلقة بس مكتوبين بإيقاع ممل أنا نفسي أزهق من مجرد القراءة".

الجزء الثاني

وعن إمكانية وجو جزء ثاني من العمل، قال صالح: "مشروع الجزء الثاني من تلت التلاتة حتى الآن مازال قائمًا".

أبطال مسلسل تلت التلاتة


جديرًا بالذكر أن مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق، محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

تم نسخ الرابط