رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمن الغربية يضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بطنطا

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالغربية في ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية من أمام المصالح الحكومية والمدارس  ومستشفى طنطا الجامعي بشوارع مدينة طنطا  .

وكانت البلاغات قد تعددت أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من العديد من المواطنين بتعرض الدراجات النارية الخاصة بهم للسرقة و الاختفاء أثناء توقفها أمام المصالح الحكومية و المديريات بمدينة طنطا والعمارات السكنية وكذلك بنطاق مستشفيات طنطا الجامعية.

تشكيل فريق بحث 

وعلي الفور أمر العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد الكفراوي رئيس مباحث قسم شرطة أول طنطا ضم كلا من النقيب يوسف خالد والنقيب محمد الشرقاوي معاوني المباحث لسرعة ضبط المتهمين خلف ارتكاب تلك الوقائع .

تحريات مباحث طنطا 

وعقب الفحص تبين من تحريات مباحث أول طنطا بعد تفريغ كاميرات المراقبة بعدد من الشوارع التي شهدت وقائع سرقة للدراجات النارية قيام كهربائي وأخر عاطل بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية عن طريق مغافلة أصحابها ومراقبتهم حيث يقوم الأول باستغلال عمله كهربائي في تشغيل الدراجة النارية وقيادتها .

ضبط المتهمين 

وبتقنين الإجراءات وإعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المدعو ا ب كهربائي وا م عاطل وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب نحو ١٥ واقعة سرقة لدراجات نارية وارشدوا عن عن ١٥ دراجة نارية قاموا بسرقتها وإخفائها داخل جراج خاص بأحد المتهمين وتم التحفظ على الدراجات النارية المضبوطة.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق حبس المتهمان على ذمة التحقيقات واستدعاء المواطنين الذين قاموا بتحرير محاضر بسرقة درجاتهم النارية للتعرف عليها واستردادها.

تم نسخ الرابط