رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد فؤاد: إنجازات الرئيس السيسي تحتاج لـ 50 عام لتحقيقها مع غيره

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أعرب المطرب محمد فؤاد، عن شعوره بالفخر للمشاركة في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، وعن الإنجازات التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أن له الكثير من الأنجازات المهمة في وقت قصير جدًا.
 

وقد علق "فؤاد"، خلال مداخلة هاتفية بقناة دي أم سي، إننا بدأنا المشوار مع الرئيس السيسي خلال سنوات الظلام التي كانت فيها مصر، وكيف كان المشوار صعب لما كان يخطط لهدم مصر.

وأضاف: "السيسي هو البطل بالنسبة لي وأنا شفته من أول السطر وعارف واكتشفت المنقذ في ثواني لما قال تنقطع أيدينا لما تتمد على المصريين وحسيت أن ربنا أرسل منقذ لمصر وأنه إنسان ومقاتل".
 

واختتم:«ربنا جعل الرئيس السيسي باب تعدي منه مصر من الظلام للنور، وكلنا شايفين ما تحقق من إنجازات طرق وكباري ومدن جديدة وحاجات تتعمل في 50 سنة اتعملت في مدة قصيرة».

مشهد من الندورة التثقيفية للقوات المسلحة

محمد فؤاد و الدراما 
 

ويشار إلي أن اخر ظهور له كان من خلال مسلسل" الظاهر" الذي تم إنتاجه عام 2019، المسلسل شاركه في بطولته الفنان تامر عبد المنعم، مادلين طبر، فريال يوسف، رغدة، حسن مصطفى، صبري عبد المنعم و أحمد تهامي، العمل من تأليف تامر عبد المنعم، ومن إخراج ياسر زايد.
 

محمد فؤاد و  السينما 
 

ويشار إلى أن أخر ظهور له في الدراما كان من خلال فيلم" غاوي حب" الذي تم إنتاجه عام 2005، العمل من بطولته مع الفنان رامز جلال، حلا شيحا، خالد الصاوي، عبد لله مشرف، محمود طوبار و أميرة العايدي، العمل من تأليف محمد فؤاد ومن إخراج أحمد البدري. 
 

تم نسخ الرابط