رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فين مراتي وبنتي؟.. كريم فهمي يروج لـ حكاية "قرض شخصي" بفيديو مثير

كريم فهمي
كريم فهمي


شارك الفنان كريم فهمي، جمهوره ومتابيعنه بمقطع فيديو جديد له عبر حسابه على السوشيال ميديا، حيث كان المقطع هو البرومو الرسمي لمسلسل" حدث بالفعل حكاية "قرض شخصي".
 

نشر الفنان كريم فهمي، مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير" انستجرام"، حيث كان المقطع هو الاعلان التشويقي ، حكاية" قرض شخصي"، الذي يعتبر جزء من مسلسل" حدث بالفعل، وقد علق "فهمي عليها قائلآ:«ليه ممكن حد يحاول يدمر حياة غيره ويدفعه للجنون؟.أنا جمال الدين رحيم... خطفوا مراتي وبنتي ومهما حصل هرجعهم.. قصة قرض شخصي ..ابتداء من الإربعاء 11 أكتوبر ».


 

قصة حكاية قرض شخصي 
 

وقد ظهر فهمي و هو بيحث طوال المقطع عن وزجته و ابنته، حيث من المفروض أنه تعرض لحادث مدبر ، و تم نقلهم إلى المستشفي، ليتفاجأ بعدم وجودم معهوا في المستشفي ، و يظهر في المقطع وهو يردد سوال.. فين مراتي وبنتي؟.. و يظهر في دور الظابط الفنان محمود عبد المغني، حيث يقوم بتهداته و يعلمه انه سوف يقف بجانبه.

أبطال حكاية قرض شخصي
 

القصة من بطولة الفنان كريم فهمي، محمود عبد المغني، ندا موسي، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

البوستر الرسمي لحكاية تحت الحزام
مشهد من مسلسل تحت الحزام


 

مسلسل حدث بالفعل 
 

يتكون مسلسل حدث بالفعل من عدة حكايات منفصلة، وعرض من العمل حكايتين، الأولى بعنوان تحت الحزام وهي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، حيث لاقي المسلسل الكثير من تفاعل الجمهور بالشكل الجديد للدراما ، حيث أن المسلسل يتكون من عدد حلقات أقل من العادي، والثانية بعنوان “ريش أبيض”، وهي من بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة بسمة، وقد تصدرت الحلقات الأخيرة من حكاية ريش أبيض"، مؤشرات البحث على جوجل ، لما كان يتعرض له من أشاده بجميه العاملين على العمل.
 

تم نسخ الرابط