رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قولت هنخسر بالخمسة.. وليد صلاح: خايف على الأهلي

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

أبدى وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، خوفه على المارد الأحمر من المواجهات المحتملة النارية للفريق بعد حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي بفضل تعادله الإيجابي 2 - 2 أمس السبت في السودان أمام المريخ حسم بطاقة تأهله من دور المجموعات دون الانتظار لنتيجة مباراته المقبلة أمام سيمبا التنزاني.

اقرأ ايضا.. عودة معلول ومشاركة كهربا.. الأهلي بدون راحة استعدادا لموقعة سيمبا

ويواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي فريق سيمبا بالجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدوري الأبطال.

نجم الأهلي السابق وليد صلاح صرح إذاعيًا على (أون سبورت إف إم" اليوم الأحد.. قائلًا: "مستوى الأهلي أمس أمام المريخ كان سيئًا وجعل كل الأهلاوية في حالة من الخوف على الفريق من المواجهات المقبلة بالأدوار الإقصائية من أبطال إفريقيا.

وأضاف: "شعرت بعد استقبال مرمى الأهلي هدفين من المريخ في الشوط الأول أننا سنتعرض لهزيمة كارثية بخمسة أهداف لولا ستر ربنا وإهدار المريخ ركلة جزاء".

اقرأ ايضا..تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وخصوم الأهلي المحتملين

وأكمل:" خايف على الأهلي من وقوعه في مواجهة صن داونز بالدور ربع النهائي، أتمنى ملاقاة أحد فرق شمال إفريقيا سواء الترجي التونسي أو الوداد المغربي خاصة وأن هذه الفرق تلعب بنصف قوتها في ظل غياب حضور الجماهير وملاعبها جيدة تشبه مصر".

وتابع: "الجيل الحالي للنادي الأهلي عندما يخوض المباريات خارج ملعبه يظهر بدون شراسة على غير الأجيال السابقة للنادي سواء جيلنا أو جيل متعب وبركات، ومن حسن الحظ تأهلهم لكأس العالم للأندية".

وأتم: أتمنى ابتعاد الأهلي عن طريق صن داونز حتى لا يودع الفريق حلمه نحو الحفاظ على لقبه الإفريقي العاشر في تاريخه".

تم نسخ الرابط