رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نصف نقل بالطريق الدائري

جانب من الحادث
جانب من الحادث

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر إثر حادث انقلاب سيارة نصف نقل أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة طريق السويس، وتم نقل جثتي الضحيتين إلى المستشفى، وتم فتح الطريق أمام حركة السيارات وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

حادث الطريق الدائري

البداية بتلقي رجال أجهزة الأمن إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة طريق السويس، ووجود ضحايا بداخلها.

انتقال رجال الأمن لموقع الحادث 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث، وتم رفع حطام السيارة بمعرفة رجال المرور، كما تم نقل جثتي الضحيتين إلى المشرحة، ونقل شخص آخر مصابًا إلى مستشفى قريب من مكان وقوع الحادث، وتم فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي سياق أخر .قد قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالانتشار في الخدمات المرورية أعلى المحاور صباح اليوم  للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها. 

 حملات مرورية كثيفة

وشن رجال المرور حملات في محاور وميادين العاصمة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 تمركز الحملات لرصد المخالفات 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 حملات مكثفة للحد من الحوادث 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، وعززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

تم نسخ الرابط