رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد تطعيم المدارس 2023 في المحافظات المختلفة.. اجهزوا يا أبطال

تطعيم المدارس 2023
تطعيم المدارس 2023

ما هو موعد تطعيم المدارس 2023 في المحافظات في مصر، طلب يتزايد البحث عنه خلال الفترة الراهنة مع بداية العام الدراسي 2023-2024. 

حملة تطعيمات المدارس 2023

إذ تعطف مديريات الصحة والسكان بالمحافظات المختلفة بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم في المراحل التعليمية المختلفة لبدء حملة تطعيمات المدارس 2023  في مختلف المحافظات، وذلك لحماية الأطفال من الأمراض.

موعد تطعيم المدارس 2023 

وتتولى مهمة تطعيم طلاب المدارس فرق طبية متخصصة تابعة لوزارة الصحة والسكان. ومن خلال هذا الالتزام يتم زيارة المدارس في مختلف المحافظات من قبل العاملين في مديريات الصحة.

عرب فايف | بدء حملة تطعيم المدارس 2023 في عدة محافظات.. اعرف مواعيدها

وبدأت العديد من مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات والإدارات والمدارس التابعة لها، بالإعلان عن جدول منح التطعيمات المدرسية لطلبة المراحل التعليمية المختلفة في عام 2023.

حذرت مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات والإدارات والمدارس التابعة لها الطلاب من الغياب في اليوم المخصص لتطعيمهم حيث سيصعب على الطالب الحصول عليه مرة أخرى في حال تغيبه عن موعد التطعيم الرسمي داخل مدرسته .

موعد تطعيم المدارس 2023 

بدأت الفرق الطبية التابعة لوزارة الصحة والسكان في تطعيم المدارس 2023 على مستوى الطلاب أقل من عشر سنوات، أو طلاب الصفين الأول والثاني الابتدائي، وستستمر حملة التطعيم المدرسي في المدارس لمدة أربعة أيام. ، وينتهي بحلول 4 أكتوبر 2023.

وتشمل حملة التطعيم المدرسي 2023 جميع الطلاب المقيمين في مصر سواء كانوا مواطنين أو غير مصريين، والذين يشترط لهم التواجد في فصولهم الدراسية باعتبارهم طلابًا معتمدين من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

يُشار إلى أن جرعات التطعيم المدرسية لعام 2023 رسمية، ولا يتم تحميل أي رسوم أو تكاليف على الطلاب الذين يتلقون التطعيم، مع التأكيد على ضرورة عدم تغيب الطلاب والطالبات في هذا اليوم لأهمية التطعيم.

تم نسخ الرابط