رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

“ربنا ما يحكم عليكم المرض”.. بسمة وهبة تخضع لعملية حرجة

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة الترند على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي من قبل المواطنين والمتابعين ومحبيها في العالم، وذلك بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي أعلنت عنها وشاركت بها متابعيها على صفحاتها الشخصية والتي صدمت الجمهور وطالبت منهم الدعاء لها بشكل عاجل .

أزمة بسمة وهبة الأخيرة 

وقد نصح عدد من الأطباء الإعلامية بسمة وهبة بإجراء عملية استئصال المعدة لتحسين جودة حياتها وتمكينها من العيش بصورة طبيعية بعد تعرضها لمرض نادر أثر على صحتها وقدرتها على ممارسة حياتها اليومية.

استئصال المعدة 

هى عملية من خلال إجراء تدخل جراحي كبير يهدف إلى إزالة المعدة بشكل كامل أو جزئي، مما يُمكن أن يوصي الطبيب بإجراء هذه العملية كعلاج لحالات مثل سرطان المعدة أو أي اضطراب يؤثر على وظيفة المعدة.

كما أن تتضمن أنواع رئيسية من عمليات استئصال المعدة:

-استئصال المعدة الكامل: حيث يتم إزالة المعدة بأكملها.

-استئصال المعدة الجزئي: حيث يتم إزالة جزء من المعدة مع الحفاظ على الأجزاء الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر زرع المعدة إجراءً جراحيًا يستبدل فيه المعدة المريضة بمعدة سليمة من متبرع متوفى. يُجرى زرع المعدة عادةً عندما تكون أعضاء الجهاز الهضمي الأخرى مصابة أيضًا ولا يوجد أي خيار آخر لعلاجها.

أخر أزمات بسمة وهبة 

وكانت قد وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة اعتذار للرئيس السيسي، وذلك خلال حلقة برنامجها “90 دقيقة" الذي يذاع عبر شاشة قناة المحور.

وقالت :" بكل شجاعة أعلن أني كنت بقول ليه الرئيس السيسي كان بيعمل شبكة المواصلات والنقل والتنمية والبنية التحتية وكان زيي زي الناس كنت بقول عاوزين ناكل ونشرب وعاوزين فلوس، طلع إن ده هو اللي بيجيب الفلوس والمم".


وتابعت :" ومن ثم رأيت الطريقة التي يتحدث بها المستثمرون الهنود عن مصر، ومن ضمن أسباب زيادة الاستثمارات الهندية في مصر حاجة أنا مكسوفة من نفسي لأني أعتقدت في يوم من الأيام إني إيه لازمتها".

تم نسخ الرابط