رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حريق منزل في السيدة زينب.. والدفع بـ8 سيارات إطفاء

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

نشب حريق في عقار مكون من 4 طوابق بشارع زين العابدين بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، دون وقوع إصابات بشرية.

بلاغا بوجود حريق 


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق داخل بيت سكنى، ونشب الحريق في الدور الأرضى ووصل إلى الطابق الثالث في شارع زين العابدين بالسيدة زينب.

الدفع ب8 سيارات إطفاء 


على الفور انتقل رجال الحماية المدنية وجارٍ السيطرة على الحريق بعد الدفع بـ8 سيارات إطفاء لمكان الحريق.
.
وفي سياق أخر.أنقذت العناية الإلهية مسجد السيدة زينب من الاحتراق بعد نشوب حريق في باكيات وفرش الباعة المجاورين للمسجد، حيث نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى المسجد .


وكشفت التحريات الاولية لرجال أمن القاهرة أن الخسائر الناجمة عن حريق سوق السيدة زينب، تقدر بملايين الجنيهات وأن المحلات المحترقة بلغ عددها أكثر من 17 محلا تجاريا، قد تفحم بصورة كاملة.

وأمرت النيابة المختصة بانتداب المعمل الجنائي، لمعاينة موقع الحريق  لبيان سبب اشتعاله، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.


وقد تمكن رجال رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة  علي حريق سوق تجاري بمحيط مسجد السيدة زينب.

وانتشرت قوات الإطفاء تحاصر كرات اللهب التي اشتعلت بشكل كبير فيما دفعت الحماية المدنية بـ 7 سيارات و2 خزان مياه استراتيجي إلى مسرح الحريق.
وقامت قوات الشرطة بقسم السيدة زينب بفرض كردون أمني في مسرح البلاغ ومنع اقتراب المواطنين حرصا على حياتهم  وكافح رجال الأطفاء الحريق لمدة 3 ساعات ونجحوا في محاصرة النيران  ومنع الامتداد إلى العقارات السكنية المحيطة بموقع الحريق.

وقام رجال الحماية المدنية بأعمال التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران فيما أصيب 4 أشخاص بحالات اختناق وتم إسعافهم بمكان الحريق وانصرافهم.

وكشف الفحص الأولي أن الحريق تسبب في خسائر فادحة بمنطقة السوق وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطار النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل سوق فى السيدة زينب ، وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه
 

تم نسخ الرابط