رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباراة دراماتيكية.. ليفربول يتلقى الهزيمة الأولى في البريميرليج أمام توتنهام ويفرط في الصدارة

وكأن السماء سقطت على رأس ماتيب
وكأن السماء سقطت على رأس ماتيب

في ليلة سقوط الكبار.. تلقى ليفربول لهزيمته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام نظيره توتنهام هوتسبر، ضمن منافسات الجولة السابعة مساء السبت بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية على ملعب توتنهام هوتسبير.

سجل أهداف اللقاء الكوري الجنوبي هيونج مين سون الهدف الأول لفريق توتنهام في الدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم تعادل كودي جاكبو مهاجم ليفربول في الوقت المحتسب بدل من الضائع بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني صمد ليفربول بتسعة لاعبين، حتى الدقيقة 96، عندما سجل مدافع الريدز الكاميروني، جويل ماتيب، هدفا بالخطأ في مرماه، ليمنح توتنهام الانتصار بنتيجة 2-1.

الكاميروني جويل ماتيب يسجل هدفا بالخطأ في مرماه

وأهدر ليفربول فرصة اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بعد سقوطه المثير بالنيران الصديقة على يد مضيفه توتنهام، بعد أن كانت الفرصة سانحة له بسبب خسارة مانشستر سيتي في وقت سابق من وولفرهامبتون بنتيجة 1-2 لأول مرة هذا الموسم، وكانت هناك فرصة لاعتلاء ليفربول صدارة الترتيب حال فوزه اليوم.

وتجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع، بينما رفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني.


وهذه هي الهزيمة الأولى لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم.


وشارك المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في المباراة ضمن التشكيل الأساسي ثم استبدل لصالح ترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة 73، ولم يتمكن من التسجيل أو الصناعة.

محمد صلاح

وتعرض ليفربول لعدد من الأخطاء التحكيمية، أبرزها هدف ألغي بداعي التسلل في الشوط الأول، بينما وضحت الإعادة عدم وجود تسلل على الكولومبي لويس دياز.

ليفربول يكمل المباراة بـ9 لاعبين

ولكن ليفربول اضطر للعب بتسعة لاعبين، بعد طرد الإنجليزي كورتيس جونز والبرتغالي ديوجو جوتا، وكان في طريقه لخطف تعادل ثمين، قبل أن يسجل ماتيب في مرماه بالثانية الأخيرة للقاء.

تم نسخ الرابط