رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع راكبين وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

ارشيفية
ارشيفية

وقع منذ قليل حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة المنيا، مما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 8 آخرين وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى إحدى المستشفيات لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

أما تفاصيل الحادث، فتعود إلى أن الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا تلقت بلاغاً يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي، مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. ليتم إجراء الفحوصات والفحوصات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

وبعد الفحص تبين أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة واستهتار السائقين، حيث تعطلت مقود السيارة، ما أدى إلى وقوع الحادث واصطدام السيارتين.

وأدى الحادث إلى وفاة شخصين هما: ي.م.خ. 34 سنة، ع.ع.ح، 29 سنة، وتم حفظ الجثث بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

فيما أصيب في هذا الحادث 8 أشخاص وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى سمالوط النموذجي. وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم بعد إصابتهم بكسور وكدمات وسحجات في جميع أنحاء الجسم.

وتم تحرير المحضر اللازم عن الحادث، وتم الاحتفاظ بالسيارات تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة

تم نسخ الرابط