رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث جامعة القاهرة اليوم,, مفاجآت عاطفية وراء مقتل موظفة كلية الآثار

موقع حادث جامعة القاهرة
موقع حادث جامعة القاهرة

حادث جامعة القاهرة اليوم.. قادت حادثة جامعة القاهرة اليوم بحث الآلاف من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ صباح الأربعاء 27 سبتمبر، راغبين في معرفة تفاصيل الحادث الأليم الذي أطلق العنان للغضب وأعاد إلى الأذهان قصة مقتل المنصورة. الطالبة نيرة أشرف على يد زميلتها بسبب رفضها الارتباط به.

حادثة اليوم في جامعة القاهرة أثارت العديد من التساؤلات حول أسباب لجوء بعض الشباب إلى القتل كرد فعل على رفضهم لعلاقاتهم العاطفية.

حادث جامعة القاهرة اليوم

ووقعت حادثة جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، داخل مبنى كلية الآثار، حيث قام أحد الأشخاص بتوجيه مسدسه نحو زميلته بالجامعة فقتلها بـ 6 رصاصات لأنها رفضت الارتباط به.

وعلى الفور، توجه رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، بمبنى كلية الآثار جامعة القاهرة، لإجراء تفتيش دقيق وضبط كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الجريمة، والتي سبق أن التقطت صوراً للجريمة. الجريمة الواقعة منذ لحظة ارتكاب الجريمة وحتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالمدرسة.

وسارعت الأجهزة الأمنية اليوم للقبض على قاتل زميلتهم وإحضاره إلى جامعة القاهرة، بناء على طلب النيابة.

تفاصيل حادث جامعة القاهرة اليوم

وحول تفاصيل حادثة اليوم بجامعة القاهرة والتي تشهد معدلات تحقيق عالية، ذكر مصدر من جامعة القاهرة كيف وقعت الواقعة، موضحا أنه تفاجأ هو ومن معه عندما أطلق الموظف النار على الموظفة، التي لفظت أنفاسها الأخيرة على الفور . فيما لاذ مرتكب الجريمة بالفرار ولم يتمكنوا من إلقاء القبض عليه.

موقع حادث جامعة القاهرة اليوم

وبعد قليل، حضر رجال المباحث ورجال النيابة لتفقد موقع الحادث الذي وقع اليوم بجامعة القاهرة، مع إجراء التحقيقات الأولية مع جميع المتواجدين بمبنى كلية الآثار، خاصة بالدور الثالث.

وأبدى العديد من الحاضرين في المبنى استغرابهم مما حدث، حيث لا زالوا لا يعرفون إذا كان هناك خلاف بينهم قبل ذلك، أو أن هناك شيء بينهما دفعه إلى القيام بما فعله.

تطورات حادث جامعة القاهرة اليوم

وبرزت تطورات حادث اليوم بجامعة القاهرة بأن الموظف المتهم بإنهاء حياة زميلته بالجامعة لا يعمل في كلية الآثار بل هو موظف عامل بجامعة القاهرة في كلية الزراعة.

وكشف مصدر مطلع بالجامعة بأن دافع المتهم لإنهاء حياة موظفة جامعة القاهرة كان طلبها للزواج لكنه رفضت ذلك، فأقدم على إنهاء حياتها بطلق ناري من مسدسه.

تم نسخ الرابط