رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ننشر صورة موظفة جامعة القاهرة ضحية حادث اليوم

صورة موظفة جامعة القاهرة
صورة موظفة جامعة القاهرة

حادث جامعة القاهرة اليوم .. حصل موقع بصراحة الإخباري على صورة موظفة جامعة القاهرة ضحية حادث اليوم على أيدي زميلها، اليوم الأربعاء، بعد إصابتها بطلق ناري، والتي تُدعى نورهان مهران.

صورة موظفة جامعة القاهرة ضحية حادث اليوم

فقد تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من قسم شرطة الجيزة يفيد بلاغًا من إدارة جامعة القاهرة بدخول أحد العاملين بالجامعة إلى مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار. أطلق أعيرة نارية على إحدى الموظفات، ما أدى إلى وفاتها، ولاذ بالفرار.

وبمعاينة مكان الحادث واستجواب شهود العيان، تبين أن الضحية موظفة بقسم رعاية الشباب بكلية الآثار تدعى نورهان، في الثلاثينيات من عمرها.

وتعرضت نورهان لإطلاق نار في مكان عملها على يد موظف آخر بحضور والدتها، وهي مديرة قسم رعاية الشباب بالكلية.

ويقول شهود عيان في حادث جامعة القاهرة اليوم إن نورهان تعرضت لمضايقات كثيرة من الجاني لفترة طويلة. عرض عليها الزواج لكنها رفضته. كما أثار بعض المشاكل التي تسببت في نقله إلى كليات أخرى وسجنه.

صورة موظفة جامعة القاهرة

وتم نقل جثة موظفة جامعة القاهرة القتيلة إلى المستشفى الجامعي، لإجراء تشريح للجثة وتحديد سبب الوفاة قبل إصدار تصريح بدفنها.

حادث جامعة القاهرة اليوم

وأمرت النيابة العامة بضبط الكاميرات الموجودة في محيط الواقعة واستدعاء شهود العيان لأخذ أقوالهم.

يُشار إلى أن الساعات الماضية شهدت العديد من الروايات غير الصحيحة حول الحادثة، منها أن الضحية كانت على علاقة زوجية مع الجاني وانفصلا، إلا أن المقربين منها نفوا تلك التصريحات.

تم نسخ الرابط