رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بصراحة تنفرد بنشر تفاصيل مسلسل جولة أخيرة لأحمد السقا قبل عرضه

أحمد السقا وأشرف عبد الباقي من مسلسل جولة أخيرة
أحمد السقا وأشرف عبد الباقي من مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة .. تصدرت في الساعات الأخيرة الماضية، أنباء عن دخول الفنان أحمد السقا و الفنان أشرف عبد الباقي عمل عالمي، مع منصة أمازون العالمية، العمل درامي أكشن تحت اسم " الجولة الأخيرة".

تأكيدًا لــموقع بصراحة، أكد الفنان أشرف عبد الباقي على أهمية العمل لما يناقشة من قضية تعرض للأول مرة في الدراما التلفزيونية، وقد تواصل موقع "بصراحة" ليكشف الستار عن تفاصيل العمل.

أحمد السقا و أشرف عبد الباقي

قصة مسلسل جولة أخيرة

كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن تفاصيل الشخصية التي يأديها في العمل، حيث يظهر في المسلسل المدرب الخاص بأحمد السقا في لعبة mma، اللعبة التي تعد الأخطر والأعنف في الألعاب القتالية و يجسد أحمد السقا خلال أحداث مسلسل الجولة الأخيرة شخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.
ويشار إلى أن مسلسل "الجولة الأخيرة" يتكون من 9 حلقات فقط، ويعتبر أول مسلسل عربي رياضي، في الوطن العربي، ويقدم مفاجأة جديدة على مستوى الفكرة وأحداثه رياضية يتخللها قصة فيها تشويق، وسوف يتم الكشف عن موعد وقنوات عرضه بعد أسبوعين.

مسلسل جولة أخيرة

يعتبر المسلسل أول عمل في الوطن العربي يناقشة قضية رياضية، ويجسد أحمد السقا في العمل شخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث، مسلسل الجولة الأخيرة من بطولة الفنان أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، أشرف عبد الباقي، رشدي شامي، علي صبحي ، صفاء الطوخي و سحر رامي، المسلسل من تأليف أحمد ندا ومن إخراج مريم أحمدي، ومن إنتاج شركة الصباح.

تم نسخ الرابط